منشطات أم مكملات.. السبب الحقيقي لوفاة لاعب كمال الأجسام أيمن مجدي

يستمر البحث عن أسباب وفاة المصري أيمن مجدي لاعب كمال الأجسام خلال الفترة الماضية، حيث توفى أحمد مجدي يوم أمس السبت بأزمة قلبية بأحد المستشفيات في مدينة طنطا بمحافظة الغربية، عقب تأثره بأزمة قلبية مفاجئة ولم يستطع الطاقم الطبي الخاص المتواجد في المستشفى انقاذ حالة أيمن مجدي حيث تُقدر الظروف لوصوله المتأخر، ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري السبب الحقيقي لوفاة لاعب كمال الأجسام أحمد مجدي.

السبب الحقيقي لوفاة لاعب كمال الأجسام أيمن مجدي

ووفقًا لشهادة أهالي مدينة طنطا والمُقربين من اللاعب أحمد مجدي، فإن السبب الأكثر تداولًا بين الأهالي أن الأزمة القلبية التي جاءت للاعب كمال الأجسام أيمن مجدي بسبب تناوله جرعة زائدة من المنشطات والمكملات الغذائية بكثرة في الفترة الأخيرة.

حيث عانى أيمن مجدي بارتفاع شديد في ضغط الدم فارق على إثرها الحياة نتيجة الأزمة القلبية التي جاءت لأيمن مجدي بسبب تناول المنشطات والمكملات الغذائية المُحفزة للعضلات.

أيمن مجدي

وقام أهالي مدينة طنطا بتشيع جثمان أيمن مجدي بعد القيام صلاة الجنازة عقب صلاه العشاء بمسجد عوارة في مدينة طنطا.

وكان أيمن مجدي لاعب كمال الأجسام يتدرب في الفترة الأخيرة استعدادًا لانضمامه إلى بعثة المنتخب الوطني المُتجهة إلى فرنسا استعدادًا لدورة الألعاب الأوليمبية باريس في شهر يوليو القادم من العام الجاري.

والد أيمن مجدي يتحدث عن سبب الوفاة

ونفى والد اللاعب أيمن مجدي بأنه لم يتوفي نتيجة المنشطات أو المكملات الغذائية قائلًا : بل كان أحمد مجدي يُعاني من بعض الآلام في المعدة والقولون حيث توجه إلى العديد من المستشفيات الخاصة من أجل تشخيص حالته لكن لم يستطع في النهاية معرفة سبب الآلام.

وأضاف والد أيمن مجدي : اللاعب مجدي بطل كمال الأجسام السابق قد شعر بتعب كبير خلال الـ 3 أشهر الماضية واستشار العديد من الأطباء لكن دون جدوى لم يستطع أي طبيب أن يعرف ما هي المشكلة التي يُعاني منها أيمن مجدي.

وفاة بطل العالم في كمال الأجسام أيمن مجدي.. والأهالي يشيعون جثمانه في طنطا
أيمن مجدي

واختتم والد اللاعب حديثه : في الفترة الأخيرة قام أيمن مجدي بإجراء منظار تبين من خلاله وجود قرحة شديدة في المعدة والقولون، لكن تدهورت حالة مجدي حتى فارق الحياة بالأمس.