منتخب مصر يفوز على نيوزيلندا (0/1) ويتأهل لنهائي كأس عاصمة مصر

انتهت مباراة منتخب مصر ونيوزيلندا في افتتاح كأس عاصمة مصر، بفوز منتخب مصر بهدف مقابل لا شيء سجله مصطفى محمد من ركلة جزاء في الشوط الأول، ويصعد منتخب مصر للمباراة النهائية وانتظار الفائز من مواجهة تونس وكرواتيا في مباراة الدور نصف النهائي الآخر في البطولة، ويستعرض موقع تحيا مصر نتيجة مباراة منتخب مصر ونيوزيلندا.

نتيجة مباراة منتخب مصر ونيوزيلندا في افتتاح كأس عاصمة مصر

بدأ الشوط الأول من مباراة منتخب مصر ونيوزيلندا بسيطرة كاملة من جانب منتخب مصر على مجريات المباراة، ولكن كان هناك تماسك دفاعي من جانب لاعبي نيوزيلندا.

وتعرض إمام عاشور للإصابة في الدقيقة 24 من عمر المباراة، وغادر ملعب المباراة بعد الإصابة في الكتف وشارك بدلا منه حمدي فتحي، وحصل منتخب مصر على ركلة جزاء بعد العودة لتقنية الفيديو، سددها مصطفى محمد بنجاح داخل الشباك.

وأصبح مصطفى محمد أول لاعب يسجل لمنتخب مصر في عهد حسام حسن المدير الفني الجديد، بجانب تسجيله أول هدف على ملعب العاصمة الإدارية الجديدة.

مباراة مصر ونيوزيلندا

ملخص أهداف ونتيجة مباراة منتخب مصر ونيوزيلندا ونيوزيلندا في افتتاح كأس عاصمة مصر

وانتهى الشوط الأول من مباراة منتخب مصر ونيوزيلندا بتقدم الفراعنة بهدف مقابل لا شيء عن طريق مصطفى محمد.

ومع بداية الشوط الثاني كانت هناك سيطرة من جانب منتخب نيوزيلندا على مجريات المباراة، ولكن كان هناك تفوق دفاعي من جانب لاعبي منتخب مصر، وكاد منتخب نيوزيلندا أن يسجل التعادل في منتصف الشوط الثاني، ولكن تصطدم الكرة في العارضة.

وشهدت المباراة مشاركة محمد الشامي لأول مرة مع منتخب مصر، واستمرت النتيجة على حالها حتى نهاية المباراة، وفاز منتخب مصر على نيوزيلندا بهدف مقابل لا شيء والتأهل للمباراة النهائية في البطولة.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
مروان عطية

موعد مباراة منتخب مصر القادمة في كأس عاصمة مصر 2024

يلعب منتخب مصر في المباراة النهائية لكأس عاصمة مصر أمام الفائز من مباراة تونس وكرواتيا، وتقام المباراة في تمام العاشرة مساء السبت، ويستضيف ستاد القاهرة الدولي مواجهة تونس وكرواتيا، وتقام المباراة النهائية لبطولة كأس عاصمة مصر يوم الثلاثاء المقبل.