منتخب مصر يختتم تدريباته الجماعية اليوم استعداداً لمباراته أمام كرواتيا

يختتم منتخب مصر الأول لكرة القدم، تدريباته اليوم، الاثنين، استعداداً لمواجهة كرواتيا غداً الثلاثاء في نهائي بطولة كأس عاصمة مصر باستاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة.

موعد مباراة منتخب مصر و كرواتيا 

تحيا مصر، ويلتقي منتخب مصر الأول لكرة القدم مع كرواتيا في تمام الساعة العاشرة مساء الثلاثاء المقبل 26 مارس الجاري فى نهائي بطولة كأس العاصمة الإدارية.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر و كرواتيا 

ومن المقرر أن تذاع مباراة منتخب مصر و كرواتيا عبر قنوات أون تايم سبورتس.

تشكيل منتخب مصر المتوقع لمواجهة كرواتيا

في حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

في خط الدفاع: محمد عبد المنعم- محمد حمدي – أحمد حجازي – أكرم توفيق.

في خط الوسط: مروان عطية- مروان عطية – محمد مجدي أفشة.

في خط الهجوم: عمر مرموش – محمود حسن تريزيجيه – مصطفى محمد .

تصريحات حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر

وأضاف حسام حسن عن إراحة عدد من لاعبي الأهلي في مباراة كرواتيا بسبب مباراة الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا قائلًا : لا لن أقوم بإراحة لاعبي الأهلي، لأنني أرغب بتحقيق الفوز وسأقوم باختيار التشكيل الأنسب لمباراة كرواتيا مثلما قمت باختيار التشكيل الأنسب أمام المنتخب النيوزليندي، يجب أن ينتهي زمن المجاملات ويجب وضع مصلحة المنتخب فوق الجميع، المنتخب المصري هو أحد مقدرات الشعب المصري ولا يجب مُجاملة أحد على حساب المنتخب.

وتابع حسام حسن المدير الفني للمنتخب المصري عن قوة المنتخب الكرواتي : الجميع يعلم مدى قوة المنتخب الكرواتي، الحاصل على المركز الثالث في بطولة كأس العالم ويرغب في تحقيق العديد من الإنجازات والبطولات، بالإضافة إلى نوعية اللاعبين رفيعة المستوى التي يمتلكها المنتخب الكرواتي أبرزهم لوكا مودريتش وماتيو كوفاسيتش وجوسكو جفارديول لاعب فريق مانشستر سيتي، هو منتخب غني عن الحديث.

حسام حسن مدرب منتخب مصر

واستمر حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر : على الرغم من امتلاك المنتخب الكرواتي لصفوة اللاعبين، لكننا يجب أن نضع تركيزنا على مجموعة اللاعبين ككل، المنتخب الكرواتي ليس منتخب اللاعب الأوحد، بل منتخب يعتمد على المجموعة ككل.