منة فضالي في كوبرا

تصدر اسم الفنانة منة فضالي تريند مؤشرات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد تألقها في مسلسل “كوبرا” الذي يعرض حاليًا ضمن الموسم الرمضاني لعام 2024.

أحداث مسلسل كوبرا

وتدور أحداث المسلسل الذي يرصده تحيا مصر في إطار الدراما الشعبية، حيث صاحب ورشة لإصلاح السيارات، يواجه الكثير من العقبات في حياته، ويتعرض لمواقف غريبة، تضعه في صراع بين الخير والشر، حيث تدور أحداث مسلسل “كوبرا” في أحداث إطار درامي واجتماعي ممتع، لا تخلو من التشويق والإثارة، حيث تدور أحداث العمل في طابعٍ شعبي حول (ابن البلد) الذي يجسد دوره الفنان محمد إمام والتحدّيات التي تواجهه في حياته.

منة فضالي ومحمد إمام

ويتناول المسلسل وقوع البطل في الأخطاء والعقبات نتيجةً لظروفه الصعبة، لكنه يحاول من جديد التماسك والنهوض للدفاع عن مبادئه الصحيحة.

أبطال مسلسل “كوبرا”

ومسلسل “كوبرا” بطولة الفنان محمد إمام، ومجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبدالمغنى، محمود البزاوى، أحمد عبدالحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخى، دنيا ماهر، ألحان المهدى، منة فضالى، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف وتأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج أحمد شفيق.

من جانبه، كشفت منة فضالي عن خطف مساعدتها قائلة: أنا للأسف في موقف مش عارفة اتصرف فيه.. المساعده بتاعتي اختفت وهي جايلي علي التصوير، من اول امبارح وكل ده اهلها بيدور عليها في المستشفيات والاقسام واخر حاجة كانت راكبه اوبر وكانت جايالي على المدينة بعديها تليفونها اتقفل ومن الساعه ٦ المغرب واتفتحت دقيقه الساعه ١٢ بليل معرفناش نعمل حاجه واستنينا يعدي ٢٤ ساعه علشان نعمل محضر بعض المستشفيات هي مش موجوده فيها. 

وأضافت: والواضح انها اتخطفت وحقيقي انا مش عارفه اعمل حاجه ودي اول مره معرفش اتصرف فا اللي يقدر يساعدني يبقي كتر خيرو هي ساكنه في الزاويه وللاسف معنديش تفاصيل لا رقم العربيه الاوبر لانها كانت مش ظاهره ولا اي حاجة رجاء اللي يقدر يعمل حاجه يبقي كتر خيره.

وكان صُدر بيان من وزارة الداخلية نشر على الصفحة الرسمية الخاصة بهم، جاء فيه: عقب رصد تداول منشور مصحوب بصورة لسيدة على حساب شخصى لإحدى الفنانات عبر موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك” يتضمن إستغاثتها من إختفاء “مساعدتها” مدعيةً تعرضها لواقعة خطف، وبالفحص وإجراء التحريات أمكن تحديد صاحبة الصورة وتبين أنها ربة منزل، مقيمة بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء بالقاهرة.