ممدوح عباس مش بيحب مرتضى منصور وإمام عاشور بتاع مشاكل ونفسي نكون زي الأهلي.. تصريحات أمير مرتضى منصور مع أميرة بدر

قال أمير مرتضى منصور مدير الكرة السابق بنادي الزمالك، أن ممدوح عباس يعمل دائما على محاربة نادي الزمالك خلال فترة تواجد مرتضى منصور وأولاده، ولديه تخيل بأن مرتضى منصور حصل على مقعده في النادي، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أمير مرتضى منصور مع أميرة بدر في برنامج أسرار.

تصريحات أمير مرتضى منصور مع أميرة بدر

وأضاف أمير مرتضى منصور في تصريحاته، ممدوح عباس لا يحب مرتضى منصور، وعلى الرغم من ذلك عندما كان مرتضى منصور في السجن طلب مني زيارة ممدوح عباس في المستشفى لأنه كان يقوم بعمل عملية جراحية كبيرة في المخ وتم استقبالي بشكل جيد.

وزاد أمير مرتضى منصور، طلبت في يوم من الأيام من مرتضى منصور أن يتم الصلح مع ممدوح عباس ويساعد نادي الزمالك ويتم عمل تمثال له داخل النادي، ولكن كل الأمور لم تتم في النهاية، ولا توجد أي أزمة شخصية مع ممدوح عباس، وأحب أيمن نجل ممدوح عباس، وسيكون له دور في الفترة المقبلة.

أمير مرتضى منصور

أمير مرتضى منصور مدير الكرة السابق بنادي الزمالك

وأردف أمير مرتضى منصور، مرتضى منصور شخص طيب للغاية، والدليل أن كل شخص تم الحكم عليه بسبب إهانة مرتضى منصور، تم التنازل عنها ومنهم عبد الناصر زيدان، وجاء على مرتضى منصور وقال له سامحني.

وأكمل أمير مرتضى منصور، نادي الزمالك كان هينزل درجة تانية في عهد ممدوح عباس، وهو مفكر أن مرتضى منصور حصل على مكانه في النادي وهذا الكلام غير صحيح، ولم يكن هناك أحد يعرف إمام عاشور قبل انتقاله لنادي الزمالك نهائيا، وفي السنة الأولى له مع النادي كان يقوم بعمل أزمات وشارك بشكل أساسي بعد رحيل فرجاني ساسي.

وواصل أمير مرتضى منصور، هناك من يقول عني بأنني كنت أحصل على عمولات داخل نادي الزمالك بسبب الصفقات فهذا الكلام غير صحيح واي وكيل لاعبين حصلت منه على أي أموال يخرج ويتكلمن وعلاقتي جيدة مع كل وكلاء اللاعبين.

لا يتوفر وصف.
أمير مرتضى منصور

أمير مرتضى منصور

واختتم أمير مرتضى منصور تصريحاته، مروان عطية كان يريد التواجد مع نادي الزمالك قبل انتقاله للأهلي، وعيب أحمد حسام ميدو أنه كان متسرع في قرارته وكان ناجح وفاشل في نفس الوقت، ومفيش أي كراهية ضد النادي الأهلي، وبزعل من نجاحاته ودا طبيعي وكنت بقول للناس في نادي الزمالك عاوزين نكون زي الأهلي.