ملخص ونتيجة مباراة اينتراخت فرانكفورت وبوروسيا دورتموند في الدوري الالماني

يستمر البحث عن نتيجة مباراة آينتراخت فرانكفورت أمام فريق بوروسيا دورتموند في الدوري الألماني، حيث تعرض فريق آينتراخت فرانكفورت للخسارة أمام فريق بوروسيا دورتموند بثلاثية مقابل هدف وحيد، على ستاد سيجنال إيدونا بارك ضمن مباريات الجولة الـ 26 من عمر بطولة الدوري الألماني الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر ملخص أحداث مباراة آينتراخت فرانكفورت وبروسيا دورتموند ضمن مباريات بطولة الدوري الألماني الممتاز.

أحداث مباراة آينتراخت فرانكفورت وبوروسيا دورتموند في الدوري الألماني

وقص فريق آينتراخت فرانكفورت شريط أهداف المباراة عن طريق ماريو جوتزة بتسديدة على يسار الحارس ميليه، بعدما تصدى الحارس لانفراد من الدولي المصري عمر مرموش، ليضعها جوتزة في شباك حارس بروسيا دورتموند لتصبح النتيجة 1-0 لصالح فريق آينتراخت فرانكفورت في الدقيقة 13.

وبعد مرور نصف ساعة من عمر المباراة استطاع فريق بوروسيا دورتموند تسجيل هدف تعديل النتيجة عن طريق كريم آديميري الذي وضع الكرة في الشباك الخالية داخل الـ 6 أمتار، بعد عرضية أرضية مميزة من زميله دويلان مالين لتصبح النتيجة 1-1 ويعود التعادل مرة آخرى في الدقيقة 33.

آينتراخت فرانكفورت وبوروسيا دورتموند

ملخص أهداف ونتيجة مباراة آينتراخت فرانكفورت وبوروسيا دورتموند في الدوري الألماني

وفي الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، أضاف فريق بوروسيا دورتموند الهدف الثاني عن طريق رأسية من ماتز هوميلز على يسار الحارس كيفن تراب، بعد عرضية من خوان براندت من ركلة حرة مباشرة، لتصبح النتيجة 2-1 لصالح فريق بوروسيا دورتموند في الدقيقة 80.

وفي وقت بدل الضائع عزز فريق بوروسيا دورتموند النتيجة بهدف ثالث بأقدام إيمري تشان من خلال ركلة جزاء سددها على يسار الحارس كيفن تراب، الذي ارتمى على الجانب الأيمن، لتصبح النتيجة 3-1 لصالح فريق بوروسيا دورتموند.

لتنتهي المباراة بفوز فريق بوروسيا دورتموند بنتيجة (3-1) أمام فريق آينتراخت فرانكفورت ضمن مباريات الجولة الـ 26 من عمر بطولة الدوري الألماني الممتاز.

Image
آينتراخت فرانكفورت وبوروسيا دورتموند

موقف الفريقين في الدوري الألماني

وبذلك يرتفع رصيد فريق بوروسيا دورتموند إلى 50 نقطة ويصعد للمركز الرابع بتحقيق فوزه الـ 14 في بطولة الدوري الألماني الممتاز.

بينما يتوقف رصيد فريق آينتراخت فرانكفورت عند النقطة رقم 40 في المركز السادس، حيث حصل عليهم بالفوز في 10 مباريات والتعادل في مثلهم، في جدول ترتيب بطولة الدوري الألماني الممتاز.