ملخص ونتيجة مباراة الزمالك وزد اف سي الودية

يستمر البحث عن نتيجة مباراة الزمالك وزد، حيث انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بين فريقي الزمالك وزد 2-2، على ستاد بتروسبورت، ضمن المباريات الودية لنادي الزمالك استعدادًا لاستئناف بطولة الدوري المصري الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر ملخص أهداف مباراة الزمالك وزد في المباراة الودية.

نتيجة مباراة الزمالك وزد أف سي الودية

وجاء هدفي فريق الزمالك عن طريق البنيني سامسون أكينولا ويوسف إبراهيم أوباما، بينما سجل هدفي فريق زد محمد سمير وديلسون كاموني، في المباراة التي جمعت بين فريقي الزمالك وزد على ستاد بتروسبورت ضمن استعدادات فريق الزمالك تحت قيادة البرتغالي جوزية جوميز المدير الفني للفريق خلال معسكر شهر مارس الجاري.

وشهدت المباراة تقدم فريق الزمالك بأقدام البنيني سامسون أكينيولا بعد صناعة من ناصر ماهر 30 لتصبح النتيجة 1-0 لصالح فريق الزمالك.

وفي الدقيقة 70 أضاف فريق الزمالك الهدف الثاني وليُوسع النتيجة بأقدام يوسف أوباما بعد تمريرة مميزة من زميله عبد الله السعيد الذي وضعه بالانفراد بحارس مرمى زد، لتصبح النتيجة 2-0 لصالح فريق الزمالك.

مباراة الزمالك وزد

ولكن في الدقيقة 80، استطاع فريق زد تسجيل هدف تقليص النتيجة عن طريق محمد سمير لتصبح النتيجة 2-1 لصالح فريق الزمالك.

ولم يتأخر فريق زد كثيرًا ليُسجل هدف تعديل النتيجة عن طريق ديلسون كاموني لتصبح النتيجة 2-2 بين فريقي الزمالك وزد.

لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 2-2 بين فريقي الزمالك و زد على ستاد بترو سبورت ضمن مباريات الزمالك الودية استعدادًا لبطولتي الدوري المصري الممتاز وكأس الكونفدرالية الأفريقية خلال الموسم الجاري.

تشكيل الزمالك أمام زد في المباراة الودية

ودخل فريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزية جوميز المدير الفني للفريق أمام فريق زد بتشكيل مكون كالآتي : 

في حراسة المرمى : محمد صبحي.

في خط الدفاع : أحمد عبد الرحيم – محمود علاء – مصطفى الزناري – سيد نيمار.

في خط الوسط المدافع : زياد كمال – سيف فاروق جعفر.

في خط الوسط المهاجم : مهاب ياسر – ناصر ماهر – محمد عاطف.

في خط الهجوم : سامسون أكينيولا.

تعادل إيجابي بين الزمالك وزد في الشوط الأول | الأخبار المسائى
مباراة الزمالك وزد

موعد مباراة الزمالك القادمة

ويستعد فريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزية جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق فيوتشر على ستاد السلام ضمن مباريات ذهاب دور الـ 16 من عمر بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية يوم الأحد الموافق الحادي والعشرين من شهر مارس الجاري.