ملخص اهدف ونتيجة مباراة يوفنتوس واتلانتا في نهائي كاس ايطاليا

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة يوفنتوس وأتلانتا في نهائي كأس إيطاليا، وانتهت مباراة يوفنتوس وأتلانتا في نهائي كأس إيطاليا بفوز يوفنتوس بهدف مقابل لا شيء والتتويج بلقب كأس إيطاليا للمرة الخامسة عشر، ويستمر فريق أتلانتا بلقب وحيد في عام 1963، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة يوفنتوس وأتلانتا في نهائي كأس إيطاليا.

نتيجة مباراة يوفنتوس وأتلانتا في نهائي كأس إيطاليا

بدأت مباراة يوفنتوس وأتلانتا في نهائي كأس إيطاليا بضغط قوي من جانب يوفنتوس لتحقيق الهدف الأول وتمكن دوشان فلاهوفيتش أن يسجل الهدف الأول والوحيد في المباراة مع مطلع الدقيقة الرابعة.

وحاول فريق أتلانتا أن يسجل هدف التعادل على مدار الشوط الأول، ولكن انتهى الشوط الأول من مباراة يوفنتوس وأتلانتا في نهائي كأس إيطاليا بتقدم يوفنتوس بهدف مقابل لا شيء.

يوفنتوس وأتلانتا

ملخص أهداف ونتيجة مباراة يوفنتوس وأتلانتا في نهائي كأس إيطاليا

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة يوفنتوس وأتلانتا في نهائي كأس إيطاليا كان أتلانتا الأفضل ويريد تحقيق الفوز في المباراة والتعادل، وتمكن دوشان فلاهوفيتش أن يسجل الهدف الثاني ليوفنتوس في الدقيقة 73 ولكن تم إلغاء الهدف.

ومع ضغط أتلانتا القوي لتسجيل التعادل، تعرض ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس للطرد في الدقيقة 90 واستمر تقدم الفريق، وانتهت مباراة يوفنتوس وأتلانتا في نهائي كأس إيطاليا بفوز يوفنتوس بهدف مقابل لا شيء عن طريق دوشان فلاهوفيتش.

وكان يوفنتوس قد فاز على لاتسيو في الدور نصف النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفاز أتلانتا على بخمسة أهداف مقابل هدف واحد.

Image
يوفنتوس وأتلانتا

أبطال كأس إيطاليا تاريخيا

وحقق يوفنتوس اللقب الخامس عشر في تاريخه وهو أكثر من حقق كأس إيطاليا على مدار التاريخ، وكان الفريق قد حقق آخر لقب في 2020/2021 ويتواجد انتر ميلان في المركز الثاني برصيد 8 ألقاب ويتساوى معه فريق روما، ويأتي لاتسيو في المركز الرابع بـ 7 القاب ونابولي في المركز الخامس بـ 6 القاب وسبق وأن حقق فريق أتلانتا لقب كأس إيطاليا مرة واحدة من قبل في موسم 1962/1963 بعد الفوز على تورينو بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.