ملخص اهدف ونتيجة مباراة نانت ونيس في الدوري الفرنسي مصطفى محمد

يستمر البحث عن ملخص ونتيجة مباراة نانت ونيس في الدوري الفرنسي وهدف مصطفى محمد، حيث استطاع فريق نانت بقيادة الدولي المصري مصطفى محمد تحقيق فوزًا ثمينًا أمام فريق نيس بثنائية مقابل هدف، على ستاد اليانز ريفيريه ضمن مباريات الجولة الـ 30 من عمر بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

وشهدت المباراة تواجد الدولي المصري مصطفى محمد أساسيًا ولعب المباراة حتى الدقيقة 87، بالإضافة لتسجيله هدف فوز فريق نانت، في المباراة التي جمعته مع فريق نيس في بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري ملخص مباراة نانت ونيس في بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

أحداث مباراة نانت ونيس في الدوري الفرنسي

واستطاع فريق نانت قص شريط الأهداف عن طريق رأسية ماتياس ابلين على يسار الحاري مارسين بولكان، بعد عرضية مميزة من الظهير كيلفن آميان ليتقدم فريق نانت في النتيجة وتُصبح النتيجة 1-0 لصالح فريق نانت أمام نيس في الدقيقة 19 من عمر الشوط الأول.

بينما جاء هدف تعديل النتيجة لصالح فريق نيس عن طريق تيرمي موفي من خلال ركلة جزاء لتصبح النتيجة 1-1 ويسود التعادل بين فريقي نانت ونيس في الدقيقة 72.

ولكن لم يتأخر فريق نانت كثيرًا حتى يُسجل هدف تعديل النتيجة عن طريق الدولي المصري مصطفى محمد من خلال ركلة جزاء، سددها مصطفى محمد على يمين الحارس مارسيل بولكا لتصبح النتيجة 2-1 ويعود تقدم فريق نانت في المباراة.

مصطفى محمد

ملخص أهداف ونتيجة مباراة نانت ونيس في الدوري الفرنسي مصطفى محمد

وشهدت الدقيقة 87 خروج الدولي المصري مصطفى محمد مهاجم فريق نانت، ليدخل ماركوس كوكو بدلًا منه، بقرار من المدير الفني الفرنسي انطونيو كوامباريه.
لتنتهي المباراة بفوز فريق نانت على حساب فريق نيس بنتيجة (2-1) ضمن مباريات الجولة الـ 30 من عمر بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

وبذلك الفوز يخرج فريق نانت من مثلث الهبوط ويصل للمركز الرابع عشر بوصوله للنقطة الـ 28، كما ينجح الدولي المصري مصطفى محمد في تسجيل هدفه الثامن له في بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

Image
مباراة نانت ونيس

موقف الفريقين في بطولة الدوري الفرنسي

ليحتل فريق نانت المركز الرابع عشر برصيد 28 نقطة حصل عليهم بالفوز في 8 مباريات والتعادل في 4 مباريات، بينما يتجمد رصيد فريق نيس عند 43 نقطة في المركز الخامس، في جدول ترتيب بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.