ملخص اهداف ونتيجة مباراة منتخب كرواتيا ومنتخب تونس في كاس عاصمة مصر

يستمر البحث عن نتيجة مباراة تونس وكرواتيا، حيث استطاع المنتخب الكرواتي التأهل للمباراة النهائية على حساب المنتخب التونسي عن طريق ركلات الترجيح (5-4) بعد انتهاء المباراة بالوقت الأصلي بالتعادل السلبي (0-0)، على ستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات نصف النهائي من عمر بطولة كأس العاصمة الإدارية، ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري ملخص مباراة تونس وكرواتيا مباريات نصف النهائي من عمر كأس العاصمة الإدارية.

أحداث مباراة تونس وكرواتيا في المباراة الودية

وشهد الشوط الأول هدف أبيض للمنتخب التونسي عن طريق رأسية من جانب المهاجم حمزة بن رفيعية وتم إلغاءه بداعٍ التسلل في الدقيقة 33.

وشهد بداية الشوط الثاني عدة تغييرات من جانب المدير الفني زلاتكو دالسيتش للمنتخب الكرواتي بخروج ليفاكوفيتش و لوكا مودريتش و مارسيلو بروزوفيتش و مارتن إيرليتش ونزول الرباعي، كار وباسلازيتش وفلاسيتش وإيفاسيتش بين الشوطين حتى الدقيقة 59.

ثم جاءت الخطورة الأولية من جانب المنتخب الكرواتي عن طريق تسديدة من نيكولا بلازيتش مرت بجوار القائم الأيسر للحارس بشير بن سعيد في الدقيقة 64.

واستمرت فرص المنتخب الكرواتي عن طريق رأسية من المدافع كار بعد عرضية من ركلة ركنية لكنها علت مرمى الحارس بشير بن سعيد في الدقيقة 70، ليستمر التعادل بين منتخبي تونس وكرواتيا.

وفي الدقيقة 77 كاد منتخب تونس أن يُسجل الهدف الأول عن طريق رأسية من سيف الله لطيف على يسار الحارس إيفيسيتش بعد عرضية مميزة من زميله إلياس عاشور لكن مرات الكرة بمحازاة العارضة.

وشهدت الدقيقة 88 نزول سيف الدين الجزيري لاعب فريق نادي الزمالك، بدلًا من إلياس العشوري لتنشيط خط هجوم المنتخب التونسي.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة كرواتيا وتونس في كأس عاصمة مصر

وفي الدقائق الأخيرة من عمر المباراة جاءت أخطر فرص اللقاء عن طريق تسديدة أرضية قوية من ماركو بالسيتش على يمين الحارس سعيد بن بشير، لكن استطاع الحارس التونسي التألق بالحفاظ على النتيجة (0-0).

وفي الدقيقة الأخرى قرر المدير الفني منتصر الوحيشي تغيير حراسة المرمى بخروج سعيد بن بشير ونزول أيمن دحمان بسبب ركلات الترجيح.

وبالفعل أطلق الحكم محمد معروف صافرة نهاية المباراة والاحتكام لركلات الترجيح بين منتخبي تونس وكرواتيا ضمن مباريات نصف النهائي من عمر بطولة كأس العاصمة الإدارية.

لوكا مودريتش

ركلات الترجيح بين المنتخبين

وبدأت المنتخب الكرواتي ركلات الترجيح من خلال فلاسيتش، واستطاع الحارس أيمن دحمان التصدي للكرة، حيث سددها فلاسيتش على يمين الحارس التونسي أيمن دحمان.

وعلى الجانب الأخر استطاع محمد علي بن رمضان تسجيل الركلة الأولى بتسديدة على يمين الحارس إيفينيتش لتصبح النتيجة (1-0) لصالح المنتخب التونسي.

وفي الركلة الثانية لصالح المنتخب الإيطالي استطاع كراماريتش تسجيل الضربة الجزاء وهدف التعديل على يسار أيمن دحمان لتصبح النتيجة (1-1).

وبالنسبة للمنتخب التونسي أضاف عيسى العيدوني الهدف الثاني بتسديدة في منتصف المرمى لتصبح النتيجة (2-1).

وفي الركلة الثالثة سدد برونو بيتكوفيتش الكرة على يسار أيمن دحمان رغم الذهاب مع الكرة لكنها سُجلت لتصبح النتيجة (2-2).

وعلى الجانب الأخر أضاف علي العابدي الهدف الثالث والتقدم للمنتخب التونسي في منتصف المرمى لتصبح النتيجة (3-2).

وواصل المنتخب الكرواتي تسديداته على يسار الحارس أيمن دحمان حيث سجل مايير الهدف الثالث لتصبح النتيجة (3-3).

ولكن أهدر الجلاسي الركلة الرابعة لصالح المنتخب التونسي حيث تصدى الحارس إيفينتش للتسديدة ليحافظ على النتيجة (3-3)

وفي الركلة الخامسة سجلها المنتخب الكرواتي عن طريق باسيلتش لتصبح النتيجة (4-3).

وبالنسبة للمنتخب التونسي عدل المنتخب التونسي النتيجة عن طريق سيف لطيف لتصبح (4-4).

وفي ركلات الحسم تصدى أيمن دحمان لكرة جورنافيتش.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
سيف الدين الجزيري

كما أهدر سيف الجزيري الركلة السادسة وأضاع فرصة فوز المنتخب التونسي.

وفي الركلة الحاسمة الثانية سجلها المنتخب الكرواتي بتسديدة من ماركو باسيليتش قوية على يسار الحارس أيمن دحمان لتصبح النتيجة (5-4).

وبالنسبة للمنتخب التونسي في الركلة الحاسمة الثانية استطاع الحارس الكرواتي إيفينيتش التصدي لكرة أسامة حدادي، لتتوقف النتيجة عند (5-4) ويفوز المنتخب الكرواتي.

نهائي كأس عاصمة مصر بين مصر وكرواتيا

ليضرب المنتخب الكرواتي موعدًا مع المنتخب المصري في المباراة النهائية لبطولة كأس العاصمة الإدارية.