ملخص اهداف ونتيجة مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الانجليزي - media24.ps
ملخص اهداف ونتيجة مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الانجليزي

يستمر البحث عن نتيجة مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز، وانتهت مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الجولة 33 لمنافسات الدوري الإنجليزي بفوز كريستال بالاس على الريدز على ملعب أنفيلد بهدف مقابل لا شيء، ويفقد ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي.

نتيجة مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

بدأت مباراة ليفربول وكريستال بالاس بضغط كبير من جانب ليفربول بحثا عن تسجيل الهدف الأول ولكن كان دين هندرسون حارس كريستال بالاس من نجوم المباراة وتمكن أن يحافظ على مرماه طوال الـ 90 دقيقة والوقت الضائع.

وتمكن إيزي أن يجل الهدف الأول لكريستال بالاس والوحيد في المباراة في الدقيقة 14 بعد مجهود رائع من اللاعبين أمام مرمى ليفربول، ولم يظهر محمد صلاح في الشوط الأول جيداً وكانت عليه رقابة شديدة.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
ليفربول وكريستال بالاس

وانتهى الشوط الأول من مباراة ليفربول وكريستال بالاس بتقدم الضيوف بهدف مقابل لا شيء عن طريق إيزي

ملخص أهداف ونتيجة مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

ومع بداية الشوط الثاني استمر ضغط ليفربول من أجل تسجيل هدف التعادل في المباراة ولكن أضاع الفريق العديد من الأهداف المحققة بطريقة غريبة وأضاع نونيز هدف محقق بجانب كورتيس جونز.

وفشل ليفربول في تحقيق الفوز خلال مجريات المباراة أو حتى الحصول على التعادل وخسر ليفربول أمام كريستال بالاس بهدف مقابل لا شيء في الجولة 33 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

قد تكون صورة ‏‏‏‏كرة قدم‏، و‏كرة قدم‏‏، و‏‏أحذية رياضية بدبابيس‏، و‏حشد‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎쥬물K ĐRHI ANDERSEN 16 CLTE 17 MNTETA 14 607 L00 Wn LAGEE EZE 10‎‏'‏‏
كريستال بالاس

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس

توقف رصيد ليفربول عند النقطة 71 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما وصل كريستال بالاس للنقطة 33 في المركز الرابع عشر.

ويلعب فريق أرسنال بعد قليل أمام أستون فيلا في قمة مباريات الجولة 33 لمنافسات الدوري الإنجليزي، وفي حال تحقيق الفوز سيكون في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 74 نقطة، ويتواجد مانشستر سيتي حاليا في صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 72 نقطة ويأمل في سقوط أرسنال أمام أستون فيلا للانفراد بالصدارة.