ملخص اهداف ونتيجة مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الانجليزي محمد صلاح

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة ليفربول وبرايتون، انتهت مباراة ليفربول وبرايتون ضمن مباريات الجولة 30 في الدوري الإنجليزي بفوز الريدز بهدفين مقابل هدف واحد، واحتلال صدارة الدوري منفرداً برصيد 67 نقطة، وسجل محمد صلاح هدف ليفربول الثاني في المباراة وقاد فريقه للفوز، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة ليفربول وبرايتون.

نتيجة مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي

بدأت مباراة ليفربول وبرايتون بشكل مفاجئ وضغط من جانب برايتون على ملعب أنفيلد، وتمكن داني ويلباك أن يسجل الهدف الأول في المباراة مع مطلع الدقيقة الثانية من عمر المباراة.

وعاد ليفربول للضغط من جديد ولكن دون تسجيل أهداف وأضاع محمد صلاح العديد من الأهداف وكان أكثرها من صناعة اللاعب الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستير.

ليفربول

وتمكن لويس دياز أن يسجل هدف التعادل لفريق ليفربول في الدقيقة 27 بعد خطأ دفاعي من جانب لاعبي برايتون، وبدأت كرة الهدف برأسية من جانب محمد صلاح.

وكاد محمد صلاح أن يسجل الهدف الثاني في المباراة سريعا ولكن سدد الكرة ضعيفة على مرمى برايتون.

وانتهى الشوط الأول من مباراة ليفربول وبرايتون بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، مع استمرار الريدز عن الفوز من أجل صدارة الدوري الإنجليزي قبل مباراة القمة بين مانشستر سيتي وأرسنال.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة ليفربول وبرايتون كان الضغط مستمراً من جانب ليفربول بحثا عن تسجيل الهدف الثاني في المباراة وضمان النتيجة.

وتمكن محمد صلاح أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 65 بعد صناعة رائعة من الأرجنتيني ماك أليستير، ويعلن تقدم الريدز على برايتون واقتراب تحقيق الفوز على برايتون لأول مرة على ملعب أنفيلد منذ 2020 وأول انتصار بعد 4 مباريات على التوالي لم يحقق فيها الفريق الفوز وتعادل في مبارتين وخسر مبارتين.

قد تكون صورة ‏‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أحذية رياضية بدبابيس‏‏‏ و‏نص‏‏
محمد صلاح

الدوري الإنجليزي الممتاز

وسجل لويس دياز الهدف الثالث للريدز بعد ذلك بعد صناعة رائعة من محمد صلاح ولكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل على اللاعب الكولومبي.

وتمكن ليفربول أن يحقق الفوز على برايتون في أصعب المباريات بالجولة 30 على حساب برايتون والتواجد في صدارة الدوري الإنجليزي.