ملخص اهداف ونتيجة مباراة زد اف سي والجونة في الدوري المصري الممتاز

يستمر البحث عن نتيجة مباراة زد أف سي والجونة في الدوري المصري الممتاز، انتهت مباراة زد أف سي والجونة في افتتاحية الجولة 19 بفوز زد أف سي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء والوصول لوصافة الدوري المصري حتى الان، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة زد أف سي والجونة في الدوري المصري الممتاز.

نتيجة مباراة زد أف سي والجونة في الدوري المصري الممتاز

بدأت مباراة زد أف سي والجونة في الدوري المصري الممتاز بضغط قوي من جانب فريق زد بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة وسجل بيتر زيلو موتوموسي الهدف الأول في الدقيقة الثامنة بطريقة رائعة وبعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

ولم يظهر الجونة بشكل جيد في الشوط الأول، وسيطر زد على مجريات الشوط الأول وفي الدقيقة 22 سجل عبد الرحمن البانوبي الهدف الثاني بطريقة رائعة.

وفي الدقيقة 34 سجل عبد الرحمن البانوبي الهدف الثالث لفريق زد وسط عدم تمركز دفاعي من جانب لاعبي الجونة طوال مجريات الشوط الأول.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
مباراة زد والجونة

ملخص أهداف ونتيجة مباراة زد أف سي والجونة في الدوري المصري الممتاز

وانتهى الشوط الأول بين زد أف سي والجونة في الدوري المصري الممتاز بتقدم زد أف سي بثلاثية نظيفة.

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة زد أف سي والجونة في الدوري المصري الممتاز سيطر فريق الجونة على مجريات المباريات ولكن لم يتم تسجيل الأهداف وكان هناك تفوق دفاعي من جانب لاعب زد أف سي.

واستمرت مباراة زد أف سي والجونة في الدوري المصري الممتاز حتى نهاية المباراة ويفوز فريق زد أف سي على الجونة بثلاثية نظيفة في الجولة 19 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
فريق زد أف سي

ترتيب الدوري المصري بعد مباراة زد أف سي والجونة

وصل فريق زد أف سي للنقطة 30 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري، بينما استمر الجونة في المركز السادس برصيد 25 نقطة.

ويلعب اليوم الإسماعيلي ضد الاتحاد السكندري في مباراة كبيرة وقوية بين الفريقين، ومباراة آخرى بين الداخلية مودرن فيوتشر، ويبحث الداخلية عن الفوز للهروب من مناطق الخطورة.