ملخص اهداف ونتيجة مباراة تشيلسي وليستر سيتي في كاس الاتحاد الانجليزي

انتهت مباراة تشيلسي وليستر سيتي ضمن مباريات ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بفوز تشيلسي بأربعة أهداف مقابل هدفين والتأهل للدور نصف النهائي في البطولة، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة تشيلسي وليستر سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي.

نتيجة مباراة تشيلسي وليستر سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي

بدأت مباراة تشيلسي وليستر سيتي بضغط قوي من جانب البلوز بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة ونجح مارك كوكوريلا أن يسجل الهدف في الدقيقة 13 من عمر المباراة.

وحاول فريق ليستر سيتي العودة للمباراة من أجل تسجيل هدف التعادل ولكن كان هناك تفوق دفاعي من جانب لاعبي تشيلسي، وفي الدقيقة 45 تمكن المتألق كول بالمير أن يسجل الهدف الثاني وينتهي الشوط الأول من مباراة تشيلسي وليستر سيتي بتقدم البلوز بهدفين مقابل لا شيء.

مباراة تشيلسي وليستر سيتي

ملخص أهداف ونتيجة مباراة تشيلسي وليستر سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي

ومع بداية الشوط الثاني، تمكن ليستر سيتي أن يسيطر على المباراة من أجل تقليص الفارق وسجل الفريق الهدف الأول في الدقيقة 51 عن طريق أكسيل ديساسي بالخطأ في مرماه.

وعاد ليستر سيتي للضغط من جديد وسجل الهدف الثاني والتعادل في الدقيقة 62 عن طريق ستيفي مافيديدي، وتنقلب المباراة على أصحاب الأرض.

وكانت هناك صافرات استهجان من جانب جماهير تشيلسي على بعض لاعبي الفريق والمدرب بوشتيتشينو بسبب التعادل، ونال رحيم ستيرلينج نصيب كبير من الصافرات.

وتحولت المباراة في الدقيقة 73 وقت تعرض كالوم دويل لاعب ليستر سيتي للطرد المباشر بعد إعاقة نيكولاس جاكسون المنفرد بالمرمى.

واستمر التعادل في المباراة حتى الدقيقة 92 ونجح وقتها كارني تشوكويميكا أن يسجل الهدف الثالث، ثم عاد تشيلسي وسجل الهدف الرابع في الدقيقة 98 عن طريق توني مادويكي.

وانتهت مباراة تشيلسي وليستر سيتي في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بفوز تشيلسي بأربعة أهداف مقابل هدفين والتأهل للدور نصف النهائي.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎A ATHLETE INFINITE 7‎‏'‏‏
رحيم ستيرلينج

كأس الاتحاد الإنجليزي

وتتبقى مباراة واحدة تقام بعد قليل بين ليفربول ومانشستر يونايتد من أجل معرفة الفريق الرابع المتأهل للدور نصف النهائي في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.