ملخص اهداف ونتيجة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد في الدوري الاسباني

انتهت مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في قمة مباريات الجولة 29 لمنافسات الدوري الإسباني بفوز برشلونة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، وخطف برشلونة المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني بعد سقوط جيرونا، ويستمر أتلتيكو مدريد في المركز الخامس، ويستعرض موقع تحيا مصر نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد.

نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

بدأت مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد بضغط قوي من جانب فريق برشلونة على مجريات المباراة، ولم يظهر أتلتيكو مدريد بشكل جيد رغم إقامة المباراة على ملعبه ووسط جماهيره.

وسجل جواو فيليكس الهدف الأول لفريق برشلونة في الدقيقة 19 من عمر المباراة، وتعرض تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة للطرد بعد ذلك، وانتهى الشوط الأول من مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد بتقدم برشلونة على أتلتيكو مدريد بهدف مقابل لا شيء.

مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

ملخص أهداف ونتيجة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد تمكن برشلونة أن يسجل الهدف الثاني عن طريق روبرت ليفاندوفسكي، وحاول أتلتيكو مدريد تسجيل الهدف الأول في المباراة ولكن استمر تقدم برشلونة بهدفين مقابل لا شيء.

وفي الدقيقة 65 سجل فيرمين لوبيز الهدف الثالث لفريق برشلونة وضمان نقاط المباراة الثلاثة والتواجد ف المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني.

وتعرض ناهويل مولينا لاعب أتلتيكو مدريد للطرد في الدقيقة 90 من عمر المباراة، ويفوز برشلونة على أتلتيكو مدريد في ختام مباريات الجولة 29 بالدوري الإسباني بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

ترتيب الدوري الإسباني بعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

وصل برشلونة للنقطة 64 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني وبفارق 8 نقاط كاملة عن ريال مدريد المتصدر برصيد 72 نقطة، ويستمر أتلتيكو مدريد في المركز الخامس برصيد 55 نقطة.

وكان فريق جيرونا قد تعرض للخسارة أمام خيتافي بهدف مقابل لا شيء في الجولة 29 لمنافسات الدوري الإسباني.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

تشكيل برشلونة الرسمي لمواجهة أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.

خط الدفاع: رونالد آراوخو، سيرجي روبرتو، جوليس كوندي، كوبراسي.

وسط الملعب: أندرياس كريستينسين، إلكاي جاندوجان، هوث فورت.

خط الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي، رافينيا، جواو فيليكس.