ملخص اهداف ونتيجة مباراة باير ليفركوزن وفورتونا دوسلدورف في كاس المانيا

يستمر البحث عن نتيجة مباراة باير ليفركوزن وفورتونا دوسلدورف في نصف نهائي كأس ألمانيا، حيث استطاع فريق باير ليفركوزن الفوز برباعية نظيفة أمام فريق فورتونا، على ستاد باي آرينا ضمن مباريات نصف النهائي من عمر بطولة كأس ألمانيا.

حيث جاءت رباعية فريق باير ليفركوزن بتوقيع ثنائية لفلوريان فيرتز وهدف لكلًا من، أمين عدلي وفريمبونج، أمام فريق فورتونا ضمن مباريات نصف النهائي من عمر بطولة كأس ألمانيا.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري ملخص أحداث مباراة باير ليفركوزن وفورتونا ضمن مباريات بطولة كأس ألمانيا.

أحداث مباراة باير ليفركوزن وفورتونا في كأس ألمانيا

استطاع فريق باير ليفركوزن قص شريط الأهداف في بداية أحداث الشوط الأول عن طريقة تسديدة قوية من فريمبونج ارتطمت بالعارضة وسكنت شباك مرمى الحارس كاستينمير ليتقدم فريق باير ليفركوزن في النتيجة بنتيجة 1-0 في الدقيقة 7.

باير ليفركوزن

وفي الدقيقة 20 أضاف فريق باير ليفركوزن الهدف الثاني عن طريق أمين عدلي بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء بجانب القائم الأيسر للحارس كاستينمير لتصبح النتيجة 2-0 لصالح فريق باير ليفركوزن أمام فريق فورتونا.

وبعد مرور نصف ساعة من العمر المباراة كاد فريق باير ليفركوزن تعزيز النتيجة بهدف ثالث عن طريق تسديدة قوية من اللاعب جيرمالدو من خارج منطقة الجزاء لكن تصدى الحارس كاستينمير ليحافظ على نتيجة المباراة 2-0 لصالح فريق باير ليفركوزن في الدقيقة 33.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة باير ليفركوزن وفورتونا دوسلدورف في كأس ألمانيا

وبالفعل لم يتأخر فلوريان فيرتز كثيرًا لتسجيل الهدف الثالث بتسديدة يسارية أرضية على يسار الحارس كاستينمير لتصبح النتيجة 3-0 ويُوسع فريق باير ليفركوزن النتيجة أمام فريق فورتونا في الدقيقة 35.

وبعد مرور ساعة من عمر المباراة عاد فلوريان فيرتز لتسجيل هدفه الثاني والرابع لفريق باير ليفركوزن عن طريق ركلة جزاء سددها على يمين الحارس كاستينمير لتصبح النتيجة 4-0 لصالح فريق باير ليفركوزن وينهي على آمال فريق فورتونا في الدقيقة 60.

Image
كأس ألمانيا

لتنتهي المباراة بفوز فريق باير ليفركوزن بنتيجة 4-0 أمام فريق فورتونا، على ستاد باي ارينا ضمن مباريات نصف النهائي من عمر بطولة كأس ألمانيا.

نهائي كأس ألمانيا 2023/2024

ويتأهل فريق باير ليفركوزن إلى المباراة النهائية في بطولة كأس ألمانيا، حيث يمتلك فريق باير ليفركوزن فرصة ذهبية في الحصول على ثنائية الدوري والكأس خلال الموسم الجاري.