ملخص اهداف ونتيجة مباراة باير ليفركوزن وفيردر بريمن في الدوري الالماني - media24.ps
ملخص اهداف ونتيجة مباراة باير ليفركوزن وفيردر بريمن في الدوري الالماني

يستمر البحث عن نتيجة مباراة باير ليفركوزن وفيردر بريمن في الدوري الألماني، حيث استطاع فريق باير ليفركوزن تحقيق الفوز بخماسية نظيفة أمام فريق فيردر بريمن ضمن مباريات الجولة الـ 29 من عمر بطولة الدوري الألماني الممتاز.

وبذلك يُحقق فريق باير ليفركوزن بطولة الدوري الألماني الممتاز بصفة رسمية بعد وصوله إلى 79 نقطة في صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الألماني الممتاز.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري أحداث وملخص أهداف مباراة باير ليفركوزن وفيردر بريمن في بطولة الدوري الألماني الممتاز.

أحداث مباراة باير ليفركوزن وفيردر بريمن في بطولة الدوري الألماني

بدأت أحداث المباراة بخطورة أولية من جانب فريق باير ليفركوزن، حيث استطاع هوفمان الحصول على ركلة جزاء، ونجح فريق باير ليفركوزن في تسجيل الهدف الأول عن طريق حيث سددها فيكتور بونيفيس على يسار الحارس ميشائيل ليتقدم فريق باير ليفركوزن في الدقيقة 25.

Image
باير ليفركوزن

وفي الدقيقة 60 أضاف جرانت تشاكا الهدف الثاني عن طريق تسديدة من خارج منطقة الجزاء على يمين الحارس ميشائيل لتصبح النتيجة 2-0 لصالح فريق باير ليفركوزن.

وسريعًا عاد فريق باير ليفركوزن بتسجيل الهدف الثالث عن طريق فلوريان فيرتز بتسديدة من خارج منطقة الجزاء في منتصف المرمى ليُوسع الفارق لتصبح النتيجة 3-0 لصالح فريق باير ليفركوزن في الدقيقة 68.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة باير ليفركوزن وفيردر بريمن في الدوري الألماني

وفي الدقيقة 83 عاد فلوريان فيرتز مرة أخرى ليُسجل هدفه الثاني والهدف الرابع للفريق عن طريق تسديدة من داخل منطقة الجزاء أرضية على يمين الحارس ميشائيل لتصبح النتيجة 4-0 لصالح فريق باير ليفركوزن.

وفي الدقائق الأخيرة استطاع فلوريان فيرتز تدوين الثلاثية بتسديدة من الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء على يمين الحارس ميشائيل ليُسجل هدفه الثالث والخامس لفريق باير ليفركوزن في الدقيقة 90.

لتنتهي المباراة بفوز فريق باير ليفركوزن بخمسة أهداف مقابل لا شيء، أمام فريق فيردر بريمن على ستاد باي آرينا ضمن مباريات الجولة الـ 29 من عمر بطولة الدوري الألماني الممتاز.

Image
جماهير باير ليفركوزن

الدوري الألماني

وينجح فريق باير ليفركوزن في تحقيق لقب بطولة الدوري الألماني الممتاز للمرة الأولى في تاريخه بعد الفوز واقتناص النقاط الثلاث والوصول إلى 79 نقطة في جدول الترتيب.