ملخص اهداف ونتيجة مباراة الهلال والشباب في الدوري السعودي

يستمر البحث عن نتيجة مباراة الهلال والشباب في قمة مباريات الجولة 25 لمنافسات دوري روشن السعودي، وفاز الهلال بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة كبيرة، وصل للانتصار رقم 30 على التوالي في جميع المسابقات، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة الهلال والشباب في الدوري السعودي.

نتيجة مباراة الهلال والشباب في دوري روشن السعودي

بدأت مباراة الهلال والشباب بضغط كبير من جانب الشباب بحثا عن تسجيل الهدف الأول وسجل مصعب الجوير الهدف الأول في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة.

وعاد الهلال للضغط والسيطرة على المباراة حصل على ركلة جزاء في الدقيقة 20 سجله ألكسندر ميتروفيتش بنجاح، وعاد ميتروفيتش من جديد وسجل الهدف الثاني لفريق الهلال في الدقيقة 27.

وحاول الشباب السيطرة وتسجيل هدف التعادل في المباراة ولكن تمكن الهلال أن يسجل الهدف الثالث قبل نهاية الشوط الأول عن طريق سيرجي سافيتش، وينتهي الشوط الأول من مباراة الهلال والشباب بتقدم الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الهلال والشباب في الدوري السعودي

ومع بداية الشوط الثاني تمكن الهلال أن يسجل الهدف الرابع في المباراة عن طريق سالم الدوسري والاطمئنان لنتيجة المباراة، ولكن نجح الشباب أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 63 عن طريق حسين خالد الصبياني، وفي الدقيقة 79 سجل رومان سايس الهدف الثالث لفريق الشباب، وحاول السيطرة من أجل التعادل في نهاية المباراة.

وحافظ الهلال على نظافة شباكه في نهاية المباراة، وتنتهي مباراة الهلال والشباب بفوز الهلال على الشباب بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في قمة دوري روشن السعودي.

ترتيب دوري روشن السعودي بعد مباراة الهلال والشباب

وصل الهلال للنقطة 71 في صدارة دوري روشن السعودي وتحقيق الانتصار رقم 23 واستمر الشباب في المركز الحادي عشر برصيد 28 نقطة، ويقترب الهلال من لقب دوري روشن السعودي هذا الموسم ويستمر الشباب في تحقيق النتائج السلبية.

نتيجة مباراة أبها والرياض في الدوري السعودي

وفي مباراة آخرى تعادل فريق أبها أمام الرياض بهدف لكل فريق، وحصل كل فريق على نقطة واحدة من المباراة.