ملخص اهداف ونتيجة مباراة الهلال والاخدود في الدوري السعودي

يستمر البحث عن نتيجة مباراة الهلال والأخدود في الدوري السعودي، حيث حقق فريق الهلال فوزًا كبيرًا أمام فريق الأخدود بثلاثية نظيفة، على ستاد المملكة آرينا مباريات الجولة الـ 26 من عمر بطولة دوري روشن السعودي.

حيث جاءت ثلاثية فريق الهلال عن طريق صالح الشهري ومالكوم وسالم الدوسري، أمام فريق الأخدود ضمن مباريات بطولة دوري روشن السعودي.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري ملخص مباراة الهلال والأخدود ضمن مباريات الجولة الـ 26 من عمر بطولة دوري روشن السعودي.

أحداث مباراة الهلال والأخدود في دوري روشن

استطاع فريق الهلال قص شريط الأهداف عن طريق رأسية من المهاجم صالح الشهري، بعد تسديدة من روبن نيفيز من خارج منطقة الجزاء وجها صالح الشهري لمرمى الحارس عبد العزيز رحمة ليتقدم فريق الهلال في النتيجة لتصبح 1-0 في الدقيقة 16.

الهلال

وفي الدقيقة 65 أضاف فريق الهلال الهدف الثاني عن طريق البرازيلي مالكوم، من خلال تسديدة قوية أرضية بين قدمي حارس مرمى الأخدود عبد العزيز رحمة، بعد تمريرة مميزة من سالم الدوسري وضعته بانفراد مع الحارس عبد العزيز، لتصبح النتيجة 2-0 لصالح فريق الهلال أمام فريق الأخدود.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الهلال والأخدود في الدوري السعودي

واستمرت سيطرة فريق الهلال على مجريات المباراة حتى عزز سالم الدوسري النتيجة بهدف ثالث عن طريق تسديدة يسارية على يمين الحارس عبد العزيز رحمة من داخل منطقة الـ 18، بعد عرضية أرضية مميزة من زميله روبن نيفيز لتصبح النتيجة 3-0 لصالح فريق الهلال ويقضي على آمال فريق الأخدود في العودة في الدقيقة 73.

لتنتهي المباراة بفوز عريض لفريق الهلال بثلاثية نظيفة أمام فريق الأخدود على ستاد المملكة آرينا ضمن مباريات الجولة الـ 26 من عمر بطولة دوري روشن السعودي.

لتستمر سيطرة فريق الهلال على بطولة دوري روشن السعودي والاقتراب من اللقب أكثر فأكثر بمرور جولات الحسم.

Image
روبن نيفيز

موقف الفريقين في دوري روشن

ليرتفع رصيد فريق الهلال إلى 74 نقطة في قمة صدارة جدول ترتيب بطولة دوري روشن السعودي، حيث حقق فوزه الـ 24 بالإضافة إلى تعادلين في بطولة الدوري.

وعلى الجانب الأخر يتجمد رصيد فريق الأخدود عند 24 نقطة بالقرب من مثلث الهبوط في المركز الخامس عشر، في جدول ترتيب بطولة دوري روشن السعودي.