ملخص اهداف ونتيجة مباراة الهلال والاتحاد في نهائي كاس السوبر السعودي

يستمر البحث عن نتيجة مباراة الهلال والاتحاد في نهائي كأس السوبر السعودي، حيث تُوج فريق الهلال ببطولة كأس السوبر السعودي على حساب فريق اتحاد جدة بعد الفوز برباعية مقابل هدف وحيد، على محمد بن زايد في ولاية أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، في اطار المباراة النهائية لبطولة كأس السوبر السعودي.

مباراة الاتحاد والهلال في نهائي كأس السوبر السعودي

حيث جاءت أهداف فريق الهلال عن طريق ثنائية لمالكوم وسالم الدوسري وناصر الدوسري، بينما سجل هدف فريق اتحاد جدة الوحيد عبد الرزاق حمدالله، في المباراة التي جمعت فريقي الهلال والاتحاد والتي انتهت بفوز فريق الهلال بنتيجة (4-1)، على ستاد محمد بن زايد، في اطار المباراة النهائية لبطولة كأس السوبر السعودي.

مباراة الاتحاد والهلال

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخبار ملخص وأهداف مباراة الهلال واتحاد جدة، التي انتهت بفوز فريق الهلال برباعية مقابل هدف وحيد في اطار نهائي بطولة كأس السوبر السعودي.

أحداث مباراة الهلال واتحاد جدة في كأس السوبر السعودي

بدأت المباراة بسيطرة وخطورة أولية من جانب فريق الهلال، حيث استطاع ترجمة السيطرة لهدف رائع عن طريق مالكوم بتسديدة على يسار الحارس عبد المعيوف، حيث أستلم مالكوم الكرة بالقرب من منطقة نصف الملعب واستطاع التوغل لمنطقة دفاعات فريق الاتحاد وبتمريرة ثنائية مع صالح الشهري وضعته بالانفراد مع الحارس عبدالله المعيوف، ليضع الكرة أرضية على يسار الحارس عبدالله المعيوف وتصبح النتيجة 1-0 لصالح فريق الاتحاد ليتقدم على فريق الهلال في الدقيقة 5.

وفي الدقيقة 19 أحتسب الحكم طارق ركلة جزاء لصالح اتحاد جدة، بعد ارتكاب الظهير الأيسر للاعب الهلال لودي خطأ داخل منطقة الجزاء على المهاجم عبد الرزاق حمدالله.

Image
مباراة الاتحاد والهلال

ليسددها عبد الرزاق حمدالله على يمين الحارس ياسين بونو، وبالفعل ينجح الحارس ياسين بونو في التصدي للكرة، ولكن ارتد مرة أخرى للمهاجم عبد الرزاق حمدالله ليضعها في الشباك بتسديدة يسارية على يمين الحارس ياسين بونو لتصبح النتيجة 1-1 بين فريقي الهلال والاتحاد في الدقيقة 21.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الهلال والاتحاد في كأس السوبر السعودي

ولم يتأخر فريق الهلال كثيرًا في الرد، حيث عاد فريق الهلال لتسجيل الهدف الثاني ويتقدم في النتيجة مرة أخرى عن طريق الجناح سالم الدوسري بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء أرضية بجانب القائم الأيمن للحارس عبدالله المعيوف، ليتصبح النتيجة 2-1 ويعود التقدم هلال في الدقيقة 44.

وفي الدقيقة 89 عاد مالكوم لتسجيل هدفه الثاني والهدف الثالث فريق الهلال عن طريقة تسديدة أرضية على يمين الحارس عبدالله المعيوف ليُوسع النتيجة وتصبح 3-1 لصالح فريق الهلال.

كأس السوبر السعودي

وفي الدقائق الأخيرة لم يكتفي فريق الهلال بالثلاثية وأضاف البديل ناصر الدوسري الهدف الرابع عن طريق تسديدة قوية في أعلى الزاوية اليُمنى للحارس عبدالله المعيوف لتصبح النتيجة 4-1 في الدقيقة 90+6.

لتنتهي المباراة بفوز فريق الهلال بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في اطار المباراة النهاية لكأس السوبر السعودي.