ملخص اهداف ونتيجة مباراة النصر والطائي في الدوري السعودي كريستيانو رونالدو

يستمر البحث عن نتيجة مباراة النصر والطائي في الدوري السعودي، حيث حقق فريق النصر فوزًا عريضًا بنتيجة (5-1) أمام فريق الطائي على ستاد الأول بارك ضمن مباريات الجولة الـ 25 من عمر بطولة دوري روشن السعودي.

وجاءت أهداف فريق النصر عن طريق ثلاثية بتوقيع كريستيانو رونالدو وهدف لكلًا من : اوتافيو وعبد الرحمن غريب، بينما سجل هدف فريق الطائي الوحيد فيرجل، في المباراة التي جمعت بين فريقي النصر والطائي ضمن مباريات بطولة دوري روشن السعودي.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري  أحداث مباراة النصر والطائي في بطولة دوري روشن السعودي.

ملخص مباراة النصر والطائي في دوري روشن

افتتح فريق النصر شريط الأهداف عن طريف أوتافيو بتسديدة على يسار الحارس معتز البقاوي لتصبح النتيجة 1-0 لصالح فريق النصر في الدقيقة 20.

ولكن لم يتأخر كثيرًا فريق الطائي في تسجيل هدف تعديل النتيجة عن طريق فيرجل بتسديدة من خارج منطقة الجزاء على يمين الحارس دافيد اوسبينا لتصبح النتيجة 1-1 في الدقيقة 22.

مباراة النصر والطائي

وفي الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول استطاع فريق النصر إضافة الهدف الثاني عن طريق عبد الرحمن غريب برأسية على يمين الحارس معتز، بعد عرضية من السنغالي ساديو ماني لتصبح النتيجة 2-1 لصالح فريق النصر في الدقيقة 45+7.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة النصر والطائي

وفي الدقيقة 64 أضاف كريستيانو رونالدو الهدف الثالث لفريق النصر بتسديدة أرضية على يسار الحارس معتز، بصناعية ثانية للسنغالي ساديو ماني لتصبح النتيجة 3-1 لفريق النصر.

وعاد كريستيانو رونالدو سريعًا لتسجيل هدفه الثاني والرابع لفريق النصر، بعدما تابع الكرة التي انقذها المدافع من على خط المرمى، ووضعها في المرمى الخالٍ من الحارس معتز، لتصبح النتيجة 4-1 في الدقيقة 67.

وفي الدقيقة 87 سجل كريستيانو رونالدو هدفه الثالث والخامس لفريق النصر، عن طريق رأسية على يسار الحارس معتز لتصبح النتيجة 5-1 على حساب فريق الطائي.

وتنتهي المباراة بفوز فريق النصر السعودي بخماسية مقابل هدف وحيد، على ستاد الأول بارك ضمن مباريات بطولة دوري روشن السعودي.

ترتيب الدوري السعودي

وبذلك يحصد فريق النصر النقاط الثلاث ويرتفع رصيده إلى 59 نقطة في المركز الثاني بتحقيق الفوز الـ 19 في بطولة دوري روشن السعودي.