ملخص اهداف ونتيجة مباراة المصري ومودرن فيوتشر في الدوري المصري

يستمر البحث عن نتيجة مباراة المصري ومودرن فيوتشر في الدوري المصري، حيق حقق فريق مودرن فيوتشر فوزًا ثمينًا أمام فريق المصري بهدفين مقابل هدف وحيدن، على ستاد برج العرب ضمن مباريات مؤجلات الجولة الـ 8 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري ملخص مباراة المصري ومودرن فيوتشر ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

أحداث مباراة المصري ومودرن فيوتشر في الدوري المصري

وبدأت الدقائق الأولى من عمر المباراة بسيطرة أولية من جانب فريق المصري لكن دون خطورة على مرمى الحارس محمود حمدي.

وجاءت الخطورة الأولية من جانب فريق المصري عن طريق تسديدة قوية من عمرو السعداوي لكن تصدى لها الحارس محمود حمدي في الدقيقة 7.

وعلى الجانب الأخر جاء رد فعل فريق مودرن فيوتشر عن طريق تسديدة من أحمد عاطف من داخل منطقة الجزاء لكن قابلها تصدي من الحارس محمود جاد في الدقيقة 13.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة المصري ومودرن فيوتشر في الدوري المصري

وبعد مرور 20 دقيقة من عمر المباراة استطاع فريق مودرن فيوتشر قص شريط الأهداف عن طريق أحمد عاطف بعد خطأ فادح من مدافع المصري، ليقوم أحمد عاطف بمراوغة الحارس محمود جاد ووضع الكرة في الشباك الخالية، ليتقدم فريق مودرن فيوتشر في المباراة بنتيجة 1-0 في الدقيقة 22.

وبعد مرور نصف ساعة من عمر المباراة أهدر أحمد عاطف فرصة تسجيل الهدف الثانٍ، من خلال تسديدة تصدى لها الحارس محمود جاد ليحافظ على نتيجة المباراة 1-0 في الدقيقة 38.

مباراة المصري ومودرن فيوتشر

وفي الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، أشار الحكم محمد عادل البطاقة الصفراء الثانية للاعب حسين السيد بعد إدعاء سقوطه في منطقة جزاء فريق مودرن فيوتشر، ليستكمل المصري المباراة بـ 10 لاعبين بداية من الدقيقة 43.

لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق مودرن فيوتشر بهدف دون رد بتوقيع أحمد عاطف.

وفي بداية أحداث الشوط الثاني شهدت سيطرة من جانب فريق مودرن فيوتشر محاولة لتسجيل الهدف الثاني عن طريقة تسديدة قوية من أحمد عاطف لكنها علت مرمى الحارس محمود جاد في الدقيقة 49.

وفي الدقيقة 70 جاء رد فعل فريق المصري وبالفعل سجل هدف تعديل النتيجة عن طريق راسية من معتز زدام على يسار الحارس محمود حمدي، بعد عرضية مميزة من زميله أحمد عيد لتصبح النتيجة 1-1 بين فريقي المصري ومودرن فيوتشر.

لتعود السيطرة مرة أخرى لصالح فريق مودرن فيوتشر الذي هدد مرمى الحارس محمود جاد برأسية من جوناثان نجويم لكنها مرت بجوار القائم الأيمن للحارس محمود جاد في الدقيقة 76.

الدوري المصري الممتاز

وفي الدقيقة 78 كاد ميدو جابر أن يُسجل الهدف الثاني للمصري عن طريقة تسديدة قوية على يمين الحارس محمود حمدي، لكن استطاع الحارس التصدي لها ليحافظ على نتيجة المباراة 1-1.

Image
مباراة المصري ومودرن فيوتشر

وفي الدقائق الأخيرة من عمر المباراة استطاع فريق مودرن فيوتشر تسجيل هدف التقدم والهدف الثاني عن طريق جوزيف جوناثان نجويم بتسديدة يسارية على يمين الحارس محمود جاد، بعد عرضية أرضية من شعبان، لتصبح النتيجة 2-1 لصالح فريق مودرن فيوتشر في الدقيقة 88.

لتنتهي المباراة بفوز فريق مودرن فيوتشر بنتيجة (2-1) أمام فريق المصري ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز.