ملخص اهداف ونتيجة مباراة المصري وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري - media24.ps
ملخص اهداف ونتيجة مباراة المصري وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

يستمر البحث عن نتيجة مباراة المصري وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز، حيث انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي (1-1) بين فريقي المصري وسيراميكا كليوباترا على ستاد برج العرب ضمن مباريات مؤجلات الجولة الـ 10 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري ملخص أهداف مباراة المصري وسيراميكا كليوباترا ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

نتيجة مباراة المصري وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز

وشهدت المباراة تقدم فريق المصري في النتيجة عن طريق تسديدة قوية من معتز زدام من خارج منطقة الجزاء، حيث جاءت التسديدة على يمين الحارس محمد بسام، ليتقدم فريق المصري في الدقيقة 56 في النتيجة 1-0.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏LEOPATRA 2007 2K TH EVERIAND G ORURA F سرام‏'‏‏
المصري وسيراميكا

وفي الدقائق الأخيرة من عمر المباراة استطاع المهاجم أحمد ياسر ريان تسجيل الهدف الأول وهدف تعديل النتيجة عن طريق تسديدة على يمين الحارس محمود جاد، بعد تمريرة مميزة من زميله أحمد الأرموطي، حيث سددها ياسر ريان بالقرب من منطقة الـ 6 أمتار لتصبح النتيجة 1-1 في الدقيقة 86.

لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1 بين فريقي المصري وسيراميكا كليوباترا، على ستاد برج العرب ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وبذلك يتقاسم كلا الفريقان نقاط المباراة بعد سيطرة التعادل الإيجابي على مجريات أحداث المباراة بين فريقي المصري وسيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويُهدر فريق المصري فرصة تصدر جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز.

موقف الفريقين في الدوري المصري

وبذلك يرتفع رصيد فريق المصري إلى 28 نقطة في المركز الثالث، حيث حصل عليهم بالفوز في 8 مباريات والتعادل في 4 مباريات وخسر في 5 مباريات، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٨‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏CLEOPATRA 2007 6 SMANSHIP الروح الر الروح_الري با الریاد نحدة للرياضة SI‏'‏‏
مباراة المصري وسيراميكا

بينما على الجانب الأخر يصل فريق سيراميكا كليوباترا إلى 23 نقطة في المركز السادس، حيث حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر في مثلهم، في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز.

وجدير بالذكر أن ختام مباريات الجولة الـ 10 سيكون بين فريقي الزمالك والأهلي على ستاد القاهرة الدولي غدًا الأثنين الموافق الخامس عشر من شهر أبريل الجاري.