ملخص اهداف ونتيجة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري المصري

يستمر البحث عن نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز، حيث استطاع فريق الزمالك تحقيق فوزًا عريضًا بثلاثية دون رد، أمام فريق الاتحاد السكندري، على ستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات مؤجلات الجولة الـ 8 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري ملخص مباراة الزمالك والاتحاد السكندري ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

أحداث مباراة الزمالك والاتحاد في الدوري المصري

بدأت أحداث الشوط الأول بسيطرة أولية من جانب فريق الزمالك، حيث جاءت الخطورة الأولية من جانب تسديدة بأقدام ناصر ماهر من على حدود منطقة الجزاء لكنها علت مرمى الحارس المهدي سليمان في الدقيقة 7.

وبالفعل في الدقيقة 17 استطاع فريق الزمالك قص شريط الأهداف عن طريق أحمد سيد زيزو بتسديدة أرضية على يسار الحارس المهدي سليمان، بعد خطأ فادح من جانب مدافعي فريق الاتحاد السكندري، ليتقدم فريق الزمالك في النتيجة بهدف دون رد.

واستمرت سيطرة فريق الزمالك على مجريات المباراة حتى كاد أحمد سيد زيزو أن يُسجل الهدف الثاني عن طريقة تسديدة من خارج منطقة الجزاء لكنها ارتطمت بالقائم الأيسر للحارس المهدي سليمان ليستمر تقدم فريق الزمالك بنتيجة 1-0.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏NIR ( 20 セ月74 25 ክኅለለ 1 חגת 8۸ MOST MOSTTITLED TITLED INTHE2 TH 2OTH CENTURY ts‏'‏‏
مباراة الزمالك والاتحاد

وبعد مرور نصف ساعة من عمر المباراة استطاع فريق الزمالك إضافة الهدف الثاني عن طريق ناصر ماهر بتسديدة بجانب أقدام الحارس المهدي سليمان بعدما وضعه أحمد فتوح بانفراد مع الحارس عن طريق تمريرة رائعة من فوق مدافعي فريق الاتحاد، ليسكنها ناصر ماهر الشباك وتصبح النتيجة 2-0 لصالح فريق الزمالك ويُوسع الفارق الدقيقة 33.

وعلى الجانب الأخر جاءت رد فعل فريق الاتحاد السكندري عن طريقة تسديدة قوية من أحمد عادل ميسي من ركلة حرة مباشرة أمام منطقة الجزاء لكن تصدى لها الحارس محمد عواد ليحافظ على نظافة شباكه.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري المصري

لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق الزمالك بنتيجة 2-0 أمام فريق الاتحاد، ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وبدأت أحداث الشوط الثاني بخطورة أولية من جانب فريق الاتحاد السكندري عن طريق تسديدة من بواتينج بعد خطأ من حسام عبد المجيد، لكن تصدى لها الحارس محمد عواد ليستمر تقدم فريق الزمالك في النتيجة 2-0.

وفي الدقيقة 55 أهدر أحمد عادل ميسي فرصة محققة بعدما انفراد بالحارس محمد عواد بعد خطأ من أحمد فتوح، بتسديدة قوية علت عارضة الحارس محمد عواد، ويُهدر فرصة تقليص النتيجة ليستر تقدم الزمالك بنتيجة 2-0.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎20 (0) F 구고2을 ONIRG 22 SA MUST MOSTTTLED TITLED INTHE2 20ΤΗ CENTURY 8 impo‎‏'‏‏
الزمالك

وبعد مرور ساعة من عمر المباراة كاد الزمالك أن يُسجل الهدف الثالث عن طريق أحمد حمدي لكن تسديدته مرت بجوار القائم الأيسر للحارس المهدي سليمان في الدقيقة 60.

وفي الدقيقة 67 أجرى البرتغالي جوزية جوميز تغيير ثلاثي بنزول محمد شحاتة وسيف الدين الجزيري ومهاب ياسر بدلًا من سامسون أكينولا وناصر ماهر وأحمد حمدي لتنشيط هجوم فريق الزمالك.

وبعد سيطرة من جانب فريق الزمالك على مجريات المباراة في محاولات لتسجيل الهدف الثالث، أهدر سيف الدين الجزيري فرصة هدف محقق عن طريق رأسية ارتطمت بالقائم الأيسر للحارس المهدي سليمان لتستمر النتيجة 2-0 لصالح فريق الزمالك في الدقيقة 77.

الدوري المصري الممتاز

وفي الدقيقة 90 عاد أحمد سيد زيزو ليُضيف هدفه الثاني والثالث لصالح الفريق عن طريق تسديدة من فوق الحارس لتصبح النتيجة 3-0 لصالح الزمالك أمام الاتحاد السكندري.

لتنتهي المباراة بفوز فريق الزمالك بنتيجة (3-0) أمام الاتحاد السكندري ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.