ملخص اهداف ونتيجة مباراة الاهلي وزد اف سي في الدوري المصري

يستمر البحث عن نتيجة مباراة الأهلي وزد أف سي في الدوري المصري الممتاز، وانتهت مباراة الأهلي وزد أف سي بفوز المارد الأحمر بهدف مقابل لا شيء، سجله وسام أبو علي في نهاية المباراة، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة الأهلي وزد أف سي في الدوري المصري.

نتيجة مباراة الأهلي وزد أف سي في الدوري المصري الممتاز

بدأت مباراة الأهلي وزد أف سي بضغط قوي من جانب النادي الأهلي بحثا عن تسجيل الهدف الأول، ولكن كانت اللمسة الأخيرة غائبة عن لاعبي المارد الأحمر.

وأهدر محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي العديد من الكرات السهلة في المباراة، ورفض أن يتقدم للأهلي في ثاني أيام عيد الفطر المبارك.

وكان هناك غضب كبير من جانب مارسيل كولر مدرب الأهلي بسبب إهدار الأهداف بشكل مستمر للاعبي الأهلي، وانتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي وزد أف سي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

الأهلي وزد

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الأهلي وزد أف سي في الدوري المصري الممتاز

ومع بداية الشوط الثاني استمر ضغط النادي الأهلي بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، واستمر مسلسل إهدار الفرص الضائعة من جانب لاعبي الأهلي، وعلى الرغم من قيام كولر مدرب الفريق بالعديد من التبديلات إلا أن علي لطفي حارس زد أف سي في الموعد وحافظ على مرماه.

وتمكن وسام أبو علي أن يسجل الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 89 بعد نصعة رائعة من أنتوني موديست وتسديدة قوية من جانب وسام ابو علي، معلنا عن الهدف الأول للمارد الأحمر بصعوبة شديدة.

وحاول فريق زد أن يسيطر على المباراة بعد هدف النادي الأهلي، واحتسب حكم المباراة 5 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع، وحصل أحمد عبد القادر على بطاقة صفراء بسبب الاعتراض.

وقبل هدف وسام أبو علي كان أحمد عبد القادر قد سجل الهدف الأول للأهلي ولكن تم إلغاء الهدف بسبب التسلل على محمود عبد المنعم كهربا لاعب المارد الأحمر.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎FAB etir FABMISAT FAB FABMISRY etisalat ABMISHT elisalat el salat FAB FABMEHT alnt
الأهلي

وانتهت مباراة الأهلي وزد أف سي بفوز المارد الأحمر بهدف مقابل لا شيء عن طريق وسام أبو علي والحصول على 3 نقاط هامة قبل القمة أمام الزمالك الأسبوع المقبل في الدوري المصري.

ترتيب الدوري المصري بعد مباراة الأهلي وزد أف سي

وصل النادي الأهلي للنقطة 21 في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري المصري، واستمر زد أف سي في المركز الخامس برصيد 24 نقطة.