ملخص اهداف ونتيجة مباراة الاهلي والزمالك في الدوري المصري

يستمر البحث عن ملخص ونتيجة مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري، انتهت مباراة الأهلي والزمالك في القمة 127 ضمن مباريات الجولة العاشرة لبطولة الدوري المصري بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد، وحقق الزمالك الفوز على الأهلي لأول مرة في الدور الأول ببطولة الدوري المصري الممتاز منذ 20 عاما وتحديداً في موسم 2003/2004، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري.

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

بدأت مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري بهدوء من جانب لاعبي الفريقين، وتعرض أحمد سيد زيزو للإصابة في بداية المباراة بعد تدخل من رامي ربيعة على كرة مشتركة، وشارك بدلا منه ترافيس موتيابا في الدقيقة 17 من عمر المباراة.

وشهد الشوط الأول النقطة المضيئة في الدقيقة 44 بعدما سجل سيف الدين الجزيري الهدف الأول ونهاية الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف مقابل لا شيء.

مباراة الأهلي والزمالك

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

ومع بداية الشوط الثاني قرر مارسيل كولر مدرب الأهلي إجراء 3 تبديلات دفعة واحدة من أجل  العودة للتعادل وقام بإشراك رضا سليم ووسام أبو علي بجانب عمرو السولية، وسيطر الأهلي على مجريات المباراة وسط تراجع كبير من جانب نادي الزمالك من أجل الحفاظ على نتيجة المباراة بهدف سيف الجزيري في الشوط الأول.

واحسب إبراهيم نور الدين حكم المباراة ركلة لنادي الزمالك لصالح سيف الدين الجزيري ولكن بعد العودة لتقنية الفيديو تم إلغاء ركلة الجزاء بداعي التمثيل من جانب سيف الدين الجزيري.

وكانت هناك مناوشات من جانب محمد عبد المنعم وسيف الدين الجزيري، وقرر حكم المباراة إشهار بطاقة صفراء لمحمد عبد المنعم بسبب الاعتداء على سيف الدين الجزيري.

مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

واستمر الأهلي في الضغط والتبديلات من جانب مارسيل كولر وقرر إشراك أحمد عبد القادر في المباراة، وترجم عبد القادر سيطرة الأهلي وسجل هدف التعادل في الدقيقة 73 بعد عرضية رائعة من جانب رضا سليم.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎90 ਨਰ プラ miL OEVELOPME ONRO 5 CлblAblR FULLTIME FULL TIME 2091 AИwT 2 1 MOST MOSTTITLED TITLED IN THE 20TH CENTURY Tile DEVELOPMENTS PME BTи ENTS ONIRO Regina seven EVELO‎‏'‏‏
الزمالك

وأضاع الأهلي العديد من الأهداف في شوط المباراة الثاني وكاد الفريق أن يسجل الهدف الثاني، ولكن تمكن نادي الزمالك أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 88 عن طريق سيف الدين الجزيري بعد خطأ من جانب دفاعات الأهلي.

واحتسب إبراهيم نور الدين حكم المباراة 6 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع، مع محاولات من جانب الأهلي لتسجيل هدف التعادل.