ملخص اهداف ونتيجة مباراة الاتحاد والخليج في دوري روشن السعودي محمد شريف

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة الاتحاد والخليج في دوري روشن السعودي، وانتهت مباراة الاتحاد والخليج في دوري روشن السعودي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وشارك الدولي المصري محمد شريف في مباراة اليوم وسجل هدف فريقه الوحيد في المباراة بطريقة رائعة، وفي مباراة آخرى فاز الطائي على الفتح بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وفي مباراة ثالثة فاز الرائد على الوحدة بهدف مقابل لا شيء، ويستعرض موقع تحيا مصر ملخص أهداف ونتيجة مباراة الاتحاد والخليج في دوري روشن السعودي ونتائج مباريات اليوم.

نتيجة مباراة الاتحاد والخليج في دوري روشن السعودي محمد شريف

بدأت مباراة الاتحاد والخليج في دوري روشن السعودي بضغط قوي من جانب الخليج بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، وكانت دفاعات الاتحاد في الموعد، واستمر التعادل السلبي في المباراة حتى الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول.

وسجل مهند الشنقيطي الهدف الأول للاتحاد في المباراة مع مطلع الدقيقة 48 بعد خطأ فادح من جانب دفاعات فريق الخليج، وانتهى الشوط الأول من مباراة الاتحاد والخليج في دوري روشن السعودي بتقدم الاتحاد بهدف مقابل لا شيء.

محمد شريف

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الاتحاد والخليج في دوري روشن السعودي

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة الاتحاد والخليج في دوري روشن السعودي كان الخليج يبحث عن تسجيل الهدف الأول والتعادل في المباراة، وكانت هناك محاولات من جانب الاتحاد لتسجيل الهدف الثاني وإنهاء المباراة، وكاد رومارينيو أن يسجل الهدف الثاني ولكنه أهدر الكرة بشكل غريب.

وفي الدقيقة 81 سجل الدولي المصري محمد شريف الهدف الأول والتعادل لفريق الخليج بعد مهارة رائعة داخل منطقة جزاء فريق الاتحاد، ويسجل هدف رائع.

Image
هدف محمد شريف

نتيجة مباراة الطائي والفتح في دوري روشن السعودي

انتصر فريق الطائي على الفتح بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وحصل الفريق على 3 نقاط هامة وابتعد مؤقتا عن مناطق الهبوط، وسجل ثلاثية الطائي “روبيرت باور، بيرنارد منساه “هدفين” بينما سجل هدف الفتح الوحيد دجانيني تافاريس.

نتيجة مباراة الواحدة والرائد في دوري روشن السعودي

فاز فريق الرائد على الوحدة في الجولة 23 بهدف مقابل لا شيء سجله كريم البركاوي في الدقيقة 86 من عمر المباراة.