ملخص اهداف ونتيجة مباراة ارسنال واستون فيلا في الدوري الانجليزي - media24.ps
ملخص اهداف ونتيجة مباراة ارسنال واستون فيلا في الدوري الانجليزي

انتهت مباراة أرسنال وأستون فيلا في قمة مباريات الجولة 33 لمنافسات الدوري الإنجليزي بفوز أستون فيلا بهدفين مقابل لا شيء، والاستمرار في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وإنهاء سيطرة أرسنال على صدارة الدوري الإنجليزي، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة أرسنال وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي.

نتيجة مباراة أرسنال وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

بدأت مباراة أرسنال وأستون فيلا بضغط قوي من جانب فريق أرسنال من أجل تسجيل الهدف الأول في المباراة، ولكن كان هناك تألق كبير من جانب دفاعات فريق أستون فيلا والحارس إيميليانو مارتينيز.

وفشل أرسنال أن يسجل في الشوط الأول رغم السيطرة على مجريا ت المباراة بجانب بعد الهجمات المرتدة من جانب فريق أستون فيلا، وانتهى الشوط الأول من مباراة أرسنال وأستون فيلا بالتعادل السلبي بدون أهداف في قمة مباريات الجولة 33 في الدوري الإنجليزي الممتاز.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
أرسنال

ملخص أهداف ونتيجة مباراة أرسنال وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة أرسنال وأستون فيلا تغيرت الأمور وسيطر فريق أستون فيلا على مجريات المباراة وكاد أن يسجل الهدف الأول في أكثر من مناسبة ولكن كانت الأهداف تضيع بغرابة شديدة.

ومنعت العارضة فريق أستون فيلا من تسجيل الهدف الأول في المباراة في مرات عديدة ولكن كان النجاح في الدقيقة 84 بتسجيل ليون بايلي الهدف الأول لأستون فيلا في الدقيقة 84 من عمر المباراة.

ومع محاولات أرسنال لتسجيل هدف التعادل تمكن أولي واتكينز أن يسجل الهدف الثاني لأستون فيلا سريعا في الدقيقة 87 من عمر المباراة وإنهاء المباراة وإهداء الصدارة لمانشستر سيتي وعدم استغلال سقوط ليفربول في بداية اليوم أمام كريستال بالاس.

وانتهت مباراة أرسنال وأستون فيلا في قمة مباريات الجولة 33 لمنافسات الدوري الألماني بفوز أستون فيلا بهدفين مقابل لا شيء.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎SANA‎‏'‏‏
بوكايو ساكا

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباراة أرسنال وأستون فيلا

استمر أرسنال في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 71 نقطة، ووصل أستون فيلا للنقطة 63 في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

ويتواجد مانشستر سيتي في صدارة الدوري الإنجليزي حاليا برصيد 73 نقطة وبفارق نقطتين عن أرسنال وليفربول.