مكافأت خاصة للاعبي الزمالك للفوز على نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

يرصد مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب، مكافأت خاصة للاعبي الفريق الأبيض قبل مواجهة فريق نهضة بركان المغربي، في نهائي الكونفدرالية الإفريقية في مباراة الإياب أمام فريق نهضة بركان المغربي، ويسعى المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميزفي تحقيق بطولة الكونفدرالية الإفريقية مع القلعة البيضاء، ويرصد تحيا مصر تفاصيل معسكر الزمالك قبل مواجهة فريق نهضة بركان المغربي. 

مجلس إدارة الزمالك يحفز لاعبيه قبل مواجهة نهضة بركان 

يسعى مجلس إدارة فريق نادي الزمالك في تحفيز لاعبى الفريق الأبيض قبل مواجهة فريق نهضة بركان المغربي في نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، لاسيما وأن نادي الزمالك يسعى خلال الفترة الحالية، لإرساء مزيد من الاستقرار داخل الفريق الأول لكرة القدم ، وتحقيق بطولة الكونفدرالية يعد بماسبة إنجازًا عظيما للفريق الأبيض ومجلس الإدارة. 

حسين لبيب 

مواجهة الزمالك وفريق نهضة بركان المغربي في الكونفدرالية   

يواجه فريق الزمالك نظيره نهضة بركان المغربي، يوم الأحد المقبل على أرضية ستاد القاهرة الدولي في مباراة مصيرية، ويسطيع نادي الزمالك بعد الفوز بنتيجة 1- 0 تحقيق أول انتصار له هذا الموسم،  لتحفيز اللاعبين والجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة البرتغالي جوزية جوميز رصد مجلس إدراة الزمالك مكافات خاصة للاعبي الأبيض من أجل الفوز على فريق نهضة بركان وتحقيق الللقب الثاني من بطولة الكونفدرالية الإفريقية . 

ويأمل المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، في تحقيق أول بطولة له مع فريق نادي الزمالك من خلال الفوز على فريق نهضة بركان المغربي، في نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية يوم الأحد المقبل.    

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة نهضة بركان

 

في حراسة المرمى: محمد عواد.

في خط الدفاع:  حسام عبد المجيد- عمر جابر – أحمد فتوح- حمزة المثلوثي .

في خط الوسط: نبيل عماد دونجا – محمد شحاتة أو “زياد كمال” – أحمد حمدي.

في خط الهجوم: إبراهيما نداي- أحمد السيد زيزو – سيف الدين الجزيري .

والجدير بالذكر، أن مجلس إدارة الزمالك أن الزمالك بقيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز يسعي للفوز على نظيره فريق نهضة بركان المغربي، في مباراة الإياب بنهائي الكونفدرالية الإفريقية يوم الأحد المقبل على أرضية ستاد القاهرة الدولي وسط أكثر من 50 الف مشجع للفريق الأبيض.