مفاجأة.. محمد صلاح زار مصر 21 مارس بشكل سري دون علم المنتخب|خاص

قال المهندس ماهر شيتة عمدة نجريج، أحد المقربين من محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر أن “أبو مكة” زار القرية يوم ٢١  من شهر مارس الجاري بشكل سري وكان يرتدي ملابس تخفي شكله بصحبة أحد اصدقائه ويدعى أسامه وكان زميل له في فريق الناشئين بنادي المقولون العرب.

عمدة نجريج: محمد صلاح زار مصر بشكل سري في عيد الأم

وأضاف عمدة نجريج، خلال تصريح خاص لـ تحيا مصر ان سبب تواجد صلاح هو   للاحتفال مع والدته بعيد الأم ولم يعلن عن ذلك سوى للمقربين منه.

يعتبر محمد صلاح وأحد من أبرز وأهم نجوم كرة القدم على مستوى العالم في السنوات الحالية والنجم الأول لمنتخب مصر وأول لاعب في تاريخ نادي ليفربول يسجل أكثر من ٢٠ هدف لمدة ٧ مواسم متتالية بخلاف عدد كبير من الارقام القياسية التي كسرها “الملك المصري” مع المنتخب ونادي ليفربول.

محمد صلاح يواصل التألق مع ليفربول

هذا ويواصل محمد صلاح التألق مع ليفربول على كافة المستويات ودائمًا ما يحطم الأرقام القياسية الواحد تلو الآخر.

صلاح هو الهداف التاريخي لليفربول في الدوري الإنجليزي، بعد أن تجاوز روبي فاولر الذي لطالما كان الهداف التاريخي للدوري الإنجليزي.

ويحطم صلاح الأرقام الواحد تلو الآخر، فبعد أن حقق الأرقام المذكورة بات الهداف التاريخي للبريمييرليج بالقدم اليسرى متخطيًا الثلاثي ريان جيجز وروبين فان بيرسي وروبي فاولر.

صلاح يحطم الأرقام القياسية

وبعد هدفه الأخير في شباك مانشيتر يونايتد في بطولة الكأس وبحسب شبكة “أوبتا” للإحصائيات، فقد سجّل صلاح 13 هدفًا في 14 مباراة ضد مانشستر يونايتد.

وأضافت الشبكة، أنه لا يوجد أي لاعب سجل أهدافًا أكثر أمام فريق واحد من الدوري الإنجليزي الممتاز، منذ أن انضم صلاح إلى ليفربول، إجمالي أهداف صلاح مع ليفربول 206 هدفًا في 337 مباراة بكل البطولات، كما صنع 91 هدفًا آخرين.

كما يبلغ عدد أهداف محمد صلاح مع منتخب مصر في جميع البطولات الرسمية وكذلك المباريات الودية، 54 هدفًا، أحرزها في 95 مباراة خاضها مع الفراعنة، مُسهمًا أيضًا بـ 32 تمريرة حاسمة.