مفاجأة للمواطنين.. انخفاض جديد في أسعار الدواجن والبيض الآن| تفاصيل - media24.ps
مفاجأة للمواطنين.. انخفاض جديد في أسعار الدواجن والبيض الآن| تفاصيل

واصلت أسعار الدواجن استقرارها في التعاملات المسائية اليوم الإثنين، حيث انخفضت إلى مستويات مت هي الأقل منذ الأشهر الماضية، حيث تراجعت إلى دون الـ 100 جنيه، فيما سجلت أيضا كرتونة البيض تراجعا هي الأخرى.

ويبحث كثير من المواطنين عن أسعار الدواجن والتي تراجعت الساعات الفترة الأخيرة، حيث يرغبون في التعرف على السعر الحقيقي للفراخ والذي يختلف سواء فيما يخص سعره في المزرعة أو سعره في المحلات التي يقوم التجار بالبيع فيها وهي تفرق تقريبا حوالي 10 جنيهات.

انخفاض أسعار الدواجن الآن

ومن المتوقع استمرار انخفاض أسعار الدواجن خلال الأيام المقبلة، وفقًا للمبادرة التي أعلنت عنها الحكومة والغرفة التجارية، حيث سبق وأن أشار إلى أن انخفاض أسعار المنتجات والسلع سوف يصل إلى 30 % بعد عيد الفطر المبارك.

ونرصد في التقرير التالي، أسعار الدواجن اليوم الأحد وفقا لآخر تحديث، وذالتي تراجعت بعد تراجع كل السلع والمنتجات الأساسية بعد مبادرة الحكومة والغرف التجارية، حيث تراجعت الأسعار بواقع 25% إلى 30 %.

سعر الدواجن البيضاء بعد تراجعها الآن

سجلت أسعار  الدواجن البيضاء الآن بعد انخفاضها عن الأيام السابقة نحو 83 جنيهًا، كما سجل سعر كيلو الفراخ داخل المحال 95 جنيها.

سعر الفراخ البلدي الآن بعد تراجعها
كما سجلت أسعار الدواجن البلدي اليوم الأحد 14 أبريل 2024 120 جنيهًا، كما سجل سعر كيلو الفراخ داخل المحال 128 جنيهًا.

سعر الفراخ الساسو الآن بعد تراجعها
سجل سعر الفراخ الساسو الآن بعد تراجعها الأحد 14 أبريل 2024 لم يسجل أي تغيرات داخل بورصة الدواجن ليسجل 93 جنيهًا، كما سجل سعر كيلو الفراخ داخل المحال 103 جنيهات.

سعر كرتونة البيض بعد انخفاضها الآن

كما انخفض سعر كرتونة البيض في الأيام الأخيرة بعد تدخل الحكومة، وفيما يلي، يرصد موقع تحيا مصر سعر كرتونة البيضع بعد انخفاضها في الأسواق، حيث انخفض سعر كرتونة البيض من أرض المزرعة وكذلك في محلات البيع.

انخفاض سعر كرتونة البيض البلدي
وانخفض سعر كرتونة البيض البلدي، حيث بلغ سعر كرتونة البيض البلدي عند 195 جنيهًا داخل المحال.

انخفاض سعر كرتونة البيض الأبيض

كما انخفض سعر كرتونة البيض الأبيض، حيث سجل سعر كرتونة البيض الأبيض استقر عند 170 و168 جنيها داخل المحال.
سعر كرتونة البيض الأحمر
كما انخفض سعر كرتونة البيض الأحمر، حيث سجل سعر كرتونة البيض الأحمر استقر عند 165 جنيها داخل المحال.

يأتي هذا الانخفاض في أسعار الدواجن وأسعار كرتونة البيض بعد تدخل الحكومة والاتفاق مع الغرف التجارية على مبادرة لخفض الأسعار من 25 إلى 30%، فضلا عن الخطوات الأخرى التي اتخذتها الحكومة مصل توافر المكون الدولاري للإفراج الجمركي عن البضائع خاصة الأعلاف وهو ما عزز من استقرار سوق الدواجن.