معجون بالزمالك ومن أهم رجال الأعمال.. من هو الشارك أيمن ممدوح عباس؟

معجون بحب الزمالك.. وواحد من أشهر وأبرز رجال الأعمال، عرف النجاح في سن صغيرة، واستطاع أن يصنع لنفسه اسم خاص به، رغم أن والده رجل الأعمال البارز، ممدوح عباس.. فمن هو “الشارك” أيمن ممدوح عباس؟.

الشارك أيمن ممدوح عباس

استطاع أيمن ممدوح عباس أن يكون عند ظن الجميع بأنه سيكون واحد من أهم الشخصيات في مجال المال والأعمال.. تميز “ممدوح بأنه دائما يعمل في صمت وهدوء ولم يفكر يومًا في استغلال اسم والده الشهير، وإنما صنع لنفسه “براند” خاص به.

أيمن ممدوح عباس، أو الشارك أيمن عباس، هو رجل أعمال مصري بارز على المستويين المحلي والعربي، ومن أكثر الشخصيات ثقلًا وتأثيرًا على الصعيدين الاقتصادي والاستثماري، إذ يمتلك العديد من الاستثمارات داخل مصر.

من هو أيمن ممدوح عباس؟

يشغل “عباس” منصب رئيس مجلس إدارة شركة العاشر من رمضان للصناعات الدوائية ومستحضرات التجميل، ووكيل شركة جرافيل إنفستينج ليمتد من 2011..وكان عضوًا في مجلس إدارة شركة سي آي كابيتال القابضة.. وأيضًا مدير عام شركة شنيدر إلكتريك للهندسة والخدمات من عام 2018.. ومدير عام ورئيس مجلس إدارة شركة مشروع فجر للمشروعات الزراعية والتنموية منذ 2007.. ورئيس شركة أديس إنترناشيونال القابضة للحفر والخدمات البترولية.

كما يشغل منصب عضو مجلس إدارة في شركة أدفانس سيستمز.. وفي شركة أدفانس للهندسة وشركة بنيات للتنمية والتجارة.. كما أسس مجموعة أعماق وشغل منصب شريك إداري في شركة إنفسيس للهندسة والخدمات مصر.. وشارك كذلك في تأسيس الشركة المصرية الصينية للحفر وشغل منصب العضو المنتدب بها.

أيمن عباس يتولى أيضا منصب أمين صندوق مؤسسة الجود، التي  بتنفذ العديد من الأنشطة الخيرية، مثل القوافل الطبية والتعليم وأهم مشروعاتها مستشفى الناس.

يشارك أيمن في برنامج شارك تانك مصر.. مع لجنة تحكيم مكونة من خمسة من أهم وأكبر المستثمرين ورجال الأعمال المصريين.. وهم.. أحمد السويدي.. ومحمد منصور.. وأيمن عباس.. ومحمد فاروق.. وعبدالله سلام.. وسينضم عضوين جدد من أبرز الشخصيات في عالم الأعمال والاستثمار في مصر.. وسيكون لهم دور كبير في تقديم الإرشاد والدعم للمشاركين في البرنامج.

معجون بالزمالك

أيمن ممدوح عباس كان متواجدا في مؤتمر تقديم الصفقات الجديدة للزمالك، وقال: “الزمالك فوق رأسي.. نحن عائلة زملكاوية.. وشرف لي التواجد بمؤتمر تقديم الصفقات الجديدة.. الـ100 يوم الماضية هي الأفضل لنادي الزمالك.. إذ شهدت تواجد مجلس إدارة يعمل بحب لصالح النادي.. كل الشكر للمجلس وللجنة الاستثمار”.

و كشف أيمن حقيقة توليه رئاسة شركة الكرة بنادي الزمالك في الفترة المقبلة .. وكتب أيمن ممدوح عباس على  خاصية  ستورى على موقع انستجرام: أحب أوضح أن الأخبار المنتشرة أني مسكت منصب رئيس شركة الكرة بنادي الزمالك غير صحيحة ومجرد شائعات.

أيمن ممدوح عباس تحدث أيضًا عن دعمه لنادي الزمالك.. وقال في منشوره: “أنا بدعم النادي ومعاهم في لجنة تنمية الموارد وبتمنى التوفيق من كل قلبي للإدارة الحالية لعودة النادي لأمجاده مرة تانية”.