مصطفى شوبير في رامز جاب من الآخر

كشف مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلي عن حقيقة وجود علاقة لوالده بفشل صفقة انتقال أبو جبل للنادي الأهلي.

مصطفى شوبير في برنامج رامز جاب من الآخر 

وقال شوبير في تصريحات يرصدها تحيا مصر من برنامج رامز جاب من الآخر الذي يعرض مباشرًة عقب صلاة المغرب: لا ملوش علاقة بفشل انتقال أبو جبل وأكيد بابا مش هيمشي كلامه على النادي يعني وهو كان بيعمل شغله لما انفرد باقتراب التعاقد.

مصطفى شوبير ومحمد أبو جبل 

تصريحات أحمد شوبير عن نجله 

من جانبه، قال أحمد شوبير عن نجله مصطفى شوبير: «مصطفى شوبير، ظهر بمستوى مميز ونجح في التصدي لأكثر من كرة، وحصل على تقييم من كاف على 9.1».

ضيوف برنامج رامز جاب من الآخر 

وتابع: «لكن الأمر الأهم هو عندما تأتي لك الفرصة أن تتمسك بها وهذا ليس لمصطفى شوبير، فقط بل لأي لاعب».

وأضاف: «تألق مصطفى شوبير اللافت، لا يعني أن مركزه مضمون، في ظل وجود محمد الشناوي، كحارس اساسي، وسيكون هناك منافسة شرسة بينهما، وهو أمر طبيعي في النادي الأهلي».

واستطرد شوبير تصريحاته قائلاً: «مصطفى، هيغلط في يوم من الأيام، زي أي حد المهم تقليل الأخطاء».

هذا وأحدث رامز جلال ضجة واسعة بفيلم أبي فوق الشجرة، بدور العرض السينمائي، والذي تدور أحداثه حول الشاب اﻻنطوائي علاء الذي يعيش حياة صحية منظمة، ولكن وجود توأمه بهاء الذي لم يكن يعلم بوجوده حياته يقلبها رأسا على عقب، والعمل يشارك فيه أيضًا نسرين طافش، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، محمد ثروت، تارا عماد، وهو من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

وعُرض له مؤخرًا فيلم أحمد نوتردام والذي يدور حول  قصص سفاح النساء من خلال صحفي يتتبع خطوات سفاح خفي يقوم بالعديد من عمليات القتل يحاول الامساك به من خلال غادة عادل حبيبته، وتدور الأحداث  في جو يجمع بين الكوميديا والرعب.، وشارك في بطولة العمل إلى جانب رامز جلال كلا من غادة عادل، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، محمد ثروت، وشيماء سيف، تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

ومن ضحايا رامز جلال في برنامجه رامز جاب من الآخر الذي يعرض عبر قناة Mbc مصر، الفنان محمد لطفي، الفنان محمد شاهين، الفنان طارق لطفي، الفنان أوس أوس، الفنانة نجلاء بدر، الفنانة مي عمر، الفنانة نسرين أمين، الفنانة يسرا اللوزي، الفنانة هاجر السراج والفنانة آية سماحة وغيرهم.