مصطفى شعبان

حصد الفنان مصطفى شعبان، إشادة واسعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الأداء المميز الذي قدمه في مسلسل المعلم، الذي يعرض حاليًا ضمن الموسم الرمضاني عام 2024.

أداء مصطفى شعبان في مسلسل المعلم يبهر جمهوره

وعلق الجمهور بشكل واسع مع أداء مصطفى شعبان خلال أحداث المسلسل الذي يرصده تحيا مصر خاصة مشهد وفاة زوجته “زمزم” والتي تجسد شخصيتها الفنانة سهر الصايغ ضمن أحداث المسلسل، معتبرين أن المشهد ضرب أروع الأمثلة في الوفاء للزوجة.

مصطفى شعبان من مسلسل المعلم

الجمهور يتفاعل مع أداء مصطفى شعبان 

وكتب حساب باسم فارس حجازي” تمثيل مصطفى شعبان بيفكرني بالراحل أحمد زكي في تقمصه للأدوار”، كما علق حساب آخر باسم أحمد سمير:” مش عارف هيكون من الانصاف إني اقول مصطفى شعبان هو أحمد زكي التاني، مصطفى وصل لمرحلة من النضج الفني غير طبيعية، قادر يعيشك كل مشهد بيمثله، مش كده بس، ده بخليك تتفاعل معاه بشكل تلقائي”.

هذا وأشاد آخرون بقدرة مصطفى شعبان على إتقان دور المعلم الأمر الذي ساهم في نجاح المسلسل بشكل كبير وحصوله على إشادة كبيرة من جانب الجمهور والنقاد على حد سواء، حيث علق حساب باسم مصطفى رضوان: “مصطفى شعبان عامل دور معلم بجد إي العظمة دي”.

وشهدت الحلقات السابقة من مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان، وفاة سهر الصايغ بعد معاناتها مع مرض السرطان. 

صناع مسلسل المعلم

ويعد مسلسل المعلم من تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، وعدد آخر من الفنانين.

مصطفى شعبان يتألق في مسلسل بابا المجال

وكان تألق الفنان مصطفى شعبان في مسلسل بابا المجال وهو بطولة مصطفى شعبان، باسم سمرة، ياسمين رئيس، جومانا مراد مع النجمه الكبيرة سوسن بدر، والنجم الكبير رياض الخولي، ومجموعه من النجوم أبرزهم  محمد نجاتي، محمود حافظ، سماء إبراهيم، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، فرح يوسف، أحمد كشك هبة حسن، أسماء سليمان والطفلة كارما موسى ومن إخراج أحمد خالد موسى وإنتاج كامل أبو على وعصام العرجانى وتدور أحداثه فى إطار دراما  شعبية اجتماعية، ويقدم الفنان مصطفى شعبان شخصية زين بابا المجال تاجر قطع غيار سيارات، بدأ مهنته منذ الصغر وتميز في عمله، وأصبح أحد أقوى التجار في منطقته، وهو ما يجعله يدخل في صراعات مع من حوله.