مصر لن تجوع .. والدولار الأمريكي لن يربح الحرب أمام الجنيه المصري

قالت خبيرة الأبراج ليلى عبداللطيف، إن ما يحدث اليوم من اهتزاز اقتصادي للجنيه المصري أمام الدولار الأمريكي ما هو أزمة عابرة لن تجعل الوضع المالي في مصر يهتز أو ينهار.

 ليلى عبداللطيف: أرى بوادر خطة اقتصادية مصرية تحمل كل الحلول والنجاح 

وأضافت ليلى في حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج “العرافة”، المذاع على قناتي المحور والنهار: “أرى بوادر خطة اقتصادية مصرية تحمل كل الحلول والنجاح لتثبيت الوضع الاقتصادي بشكل فاعل وعلى كل الأصعدة الصناعية والزراعية والمالية والسياحة ومصر لن تجوع والدولار الأمريكي لن يربح الحرب أمام الجنيه المصري”.

وتابعت، أن الاستثمارات العربية والدولية القادمة بالمليارات إلى مصر ستجعلها تتعافى وتعود إلى الواجهة الاقتصادية أقوى من السابق وأرى أن ما يحصل في مصر اليوم هو أزمة اقتصادية مفتعلة بسبب مواقف مصر الوطنية وموقف الرئيس السيسي ضد الحرب وتهجير الشعب الفلسطيني، ومصر ومعها الرئيس السيسي لن يتراجعوا. 

ليلى عبداللطيف لبسمة وهبة: هتعيشي 20 سنة كمان وهتشوفي أحفادك 

وتنبأت خبيرة الأبراج ليلى عبداللطيف، للإعلامية بسمة وهبة بأنها ستزوج أبناءها وتعيش حتى ترى أحفادها، لترد عليها قائلة: “ربنا يديني العمر والصحة”.

وأضافت ليلى في حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج “العرافة”، المذاع على قناتي المحور والنهار: “بإذن الله، اللي عند الله مش عند أحد، في عام 1982 كنت بين الحياة والموت، لكن اللي عند الله مش عند أحد”.

وتابعت: “بسمة وهبة تجاوزت الخمسين من عمرها وستعيش لمدة عشرين سنة”، لترد عليها الإعلامية: “بس صحتي وحياتي مبتقولش كده”.

وقالت الإعلامية: “اللي عند الله مش عند أحد، هذا دليل وإلهام، هتعيشي وتزوجي أولادك وتشوفي أحفادك، ومفيش أي خطر على صحتك”.