مصر كبيرة.. محدش كاسر عنينا ولن نبيع قضية فلسطين

واصل الإعلامي والمحامي الدولي، خالد أبو بكر، هجومه على قناة CNNالأمريكية، بسبب أكاذيبها حول دور الوساطة المصرية في صفقة وقف إطلاق النار في قطاع غزة.

 أكاذيب  CNN الأمريكية، ليست وليدة اليوم فقط، بل منهج واضح ضد مصر منذ 10 سنوات

وقال خالد أبو بكر، خلال برنامجه “كل يوم” المذاع على قناة “ON”، إن أكاذيب  CNN الأمريكية، ليست وليدة اليوم فقط، بل منهج واضح ضد مصر منذ 10 سنوات، حيث تتدعى أن الوسيط المصري هو من أضاف أو عدل الوثيقة، الخاصة بمفاوضات وقف إطلاق النار.

وتابع::” دا مش تقرير صحفي، بل رسالة مخابراتيه مررت عبر CNNالأمريكية،حيث تم ذكر 3 مصادر مطلعة على المفاوضات، داخل دائرة مميزة في دائرة مخابراتيه، دون ذكر أسمائهم، مضيفًا:” أنا سعيد بما فعلته CNN الأمريكية، فهو موقف كاشف عن الضعف والتزوير، وأطمأن أن ما يحدث في مصر طيب وجيد”.

وذكر بحسب رصد موقع تحيا مصر  أن :”ما حدث أمر مفضوح تمامًا، وطالما هناك هذه الأكاذيب، فلازم نعرف أننا ماشيين صح.. ولن نتخلى عن دورنا التاريخي تجاه القضية الفلسطينية، وستعمل طوال عمرها لصالح الشعب الفلسطني، ولن تبيع قضاياها.. ما تهاجم سي ان ان، ومصر لن ترجع لإسرائيل في إدارة معبر رفح.. ومحدش هيحتل رفح الفلسطينية .. ومحدش كاسر عنينا، وإحنا دولة كبيرة، وهنروح محكمة العدل الدولية”.

 

خالد أبو بكر: تحمل تبعات القضية الفلسطينية “قرار شعبي”.. وقدر رئيس مصر

شن الإعلامي والمحامي الدولي، خالد أبو بكر، هجوماً حاداً على قناة CNN الأمريكية، بسبب أكاذيبها حول دور الوساطة المصرية في صفقة وقف إطلاق النار في قطاع غزة، معتبرًا أنه “تقرير تافهه، وسنشهد مثله الكثير” وقال إن مصر رفضت بشكل واضح فتح معبر رفح بالتنسيق مع الاحتلال الإسرائيلي.

وذكر أن مصر دولة كبيرة وليها وضعها وثقلها العالمي، وهي أساسية في تولي أي مفاوضات في الشرق الأوسط، مضيفًا:” أليس من الطبيعي بعد كل هذه الأحداث، أن تواجه مصر مثل هذه الانتقادات”.

وشدد على أن تحمل تبعات القضية الفلسطينية قرار شعبي مصري اتبعته القيادة السياسية، ورئيس مصر طوال عمره وقدره المحاسبة عن حال مصر والقضية الفلسطينية.