مصر شهدت فى عهد الرئيس السيسي حالة رخاء واستقرار وأعمال بناء شاملة بالوطن

قالت  النائبة ولاء التمامي، عضو لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، أن مصر استطاعت تحت قيادة الرئيس السيسي أن تتغلب على كل التحديات والصعاب والحروب المأجورة طيلة السنوات الماضية، مشيره إلى قضاء مصر على الإرهاب وتعمير سيناء وإطلاق خطة تنمية شاملة للجمهورية الجديدة.

النائبة ولاء التمامي: مصر شهدت فى عهد الرئيس السيسي حالة رخاء واستقرار وأعمال بناء شاملة بالوطن

ولفتت التمامي، في تصريحات صحفية لها اليوم رصدها موقع  تحيا مصر، أن الـ10 سنوات الماضية تشهد عبر مشاريع واقعية موجودة على الأرض وتخطت الـ 15 ألف مشروع عملاق نهضة شاملة وغير مسبوقة وتنمية حقيقية وتفاعل مع متطلبات المصريين في دولة جديدة.

النائبة ولاء التمامي: الدولة المصرية تشهد على طفرة غير مسبوقة في جميع المجالات 

وأوضحت عضو مجلس النواب، أن مصر شهدت طفرة زراعية وصناعية وتجارية وسياحية وعمرانية، وانطلاقة  نحو الجمهورية الجديدة بكل ما تعنية الكلمة من معنى كما تعمل بكل جهد للوصول الى نحو 100 مليار صادرات في العام، علاوة على تنمية عمرانية هائلة وإنشاء أكثر من 22 مدينة جديدة في مقدمتها العاصمة الإدارية.

النائبة ولاء التمامي: القيادة السياسة تقود مصر لمستقبل أفضل

وتابعت التمامي، أن إنشاء العاصمة الإدارية وسط كل هذه التحديات والإلتزامات، وتغلب مصر على كورونا والتضخم العالمي وتداعيات الحرب الروسية الأوكرانية يؤكد أن القيادة السياسة المصرية كانت ولا تزال زعامة تاريخية بكل ما تحمله الكلمة من معنى وتقود مصر لمستقبل أفضل.

واختتمت النائبة ولاء التمامى، أن العشر سنوات الماضية من عهد الرئيس السيسي مصر عاشت ولا تزال، حالة رخاء واستقرار نادرين في منطقة شديدة الاضطراب.

النائبة ولاء التمامى: العاشر من رمضان صفحة ناصعة من بطولات الجيش المصري

وفي وقت سابق، هنأت النائبة ولاء التمامي، عضو لجنة القوي العاملة بمجلس النواب، الرئيس السيسي والقوات المسلحة المصرية وجموع الشعب المصري بمناسبة الذكرى الـ51 لنصر العاشر من رمضان، قائلة: انها مناسبة تحيي في النفس الاحساس بالعظمة والكبرياء بالتضحيات التي قدمها الجيش المصري على مختلف العصور، وذكرى العاشر من رمضان سنة 1973 تكشف صفحة ناصعة من تضحيات الوطن وبطولاته وانتصاراته.