مش طبيعي إن ست تطلع لراجل غرفته وبدافع عن ابن بلدي

وتواصل بسمة بوسيل الدفاع عن سعد المجرد بعد اتهامه بالاغتصاب وحبسه، وكشفت عن رأيها في هذا الأمر خلال استضافتها في برنامج ع المسرح مع الإعلامية منى عبد الوهاب والذي يُذاع عبر شاشة قناة الحياة، بالإضافة لتصريحها عن الكثير من الأمور الأخرى في حياتها والعراقيل التي وقعت بها على مدار رحلة حياتها.

بسمة بوسيل تكشف عن سبب حذفها أغنية وردة الجزائرية بعد طرحها.. برنامج ع المسرح

وسؤلت بسمة بوسيل أثناء لقائها في برنامج ع المسرح مع الإعلامية منى عبد الوهاب والذي رصده موقع تحيا مصر عن سبب حذفها أغنية وردة الجزائرية بعدما غنتها ونشرتها عبر حسابها على انستجرام وقالت: “مسحت أغنية وردة وملوش علاقة بيها هي مدرسة، والجزائر والمغرب كأننا ولاد عم والسياسة بتفرق الناس.. وقتها كان في زعل وحسيت إنها فتنة بين دولتين المفروض بنقول اننا اخوات وقررت إني متأثرش تاني بمشاكل السياسة، كان لازم اشيلها احترامًا للحزن اللي كان فيه المغرب و احترامًا للمشاعر لأن الوضع كان صعب ومش وقته إني بغني ومبسوطة والمغاربة موجوعين”.

بسمة بوسيل 

بسمة بوسيل تواصل دفاعها عن سعد المجرد: وقفت مع ابن بلدي واللي عايز يقول حاجة يقولها

وتابعت بسمة بوسيل حديثها خلال الفصل الثاني من برنامج ع المسرح الذي يسمى فصل الصراعات، لتتحدث عن الصراع الذي وقعت به أثناء دفاعها عن سعد المجرد بعد اتهامه بقضية اغتصاب فتاة في فندق ما، حيث قالت وقتها أن الفتاة مخطئة ولما تذهب لرجل غرفته في فندق بمفردها ووضحت خلال حوارها مع الإعلامية منى عبد الوهاب قصدها ولماذا قالت هذه الجملة، حيث قالت: “أنا معرفش الحق فين لكن اللي أنا قولته لأن سعد المجرد صعب عليا، وكان عندي تكريم في مؤسسة نسوية اتلغى مش مهم مش عايزاه ومكنتش عايزه أروح لأن أنا مش فيمنست وربنا خلقنا بنكمل بعض فأنا من رأيي الست القوية هي الست الذكية وأنا باخد اللي أنا عايزاه بالطريقة اللي انا عايزاها فأنا ذكيه”.

وتابعت: “أنا مش فارقلي وأنا وقفت مع ابن بلدي، وفي حاجات كتير مش مفهومة وهو لم تثبت إدانته ولا في حكم نهائي.. وأنا مع الحق ومش طبيعي إنها تروح الفندق وتروح غرفة رجل غريب عنها دي مش طبيعتنا ولا ثقافتنا وأنا لو في بلد وفيها ثغرة في القانون أعرف أحور منها هحور ومعنى جملتي إن الست لازم تعرف قيمة نفسها ومعنى إنها تطلع لراجل غريب فهي متعرفش قيمة نفسها”.

برنامج ع المسرح 

بسمة بوسيل: في ناس استغلتني ووقعت بيني أنا وتامر.. برنامج ع المسرح

وتطرقت بسمة بوسيل خلال استضافتها في برنامج ع المسرح إلى الحديث عن تفاصيل في حياتها الشخصية وروت موقف حدث لها أثناء زواجها من الفنان تامر حسني والأزمات التي وقعوا بها حيث قالت: “قبل كده في حد اتصل بيا قالي إنه تامر في مكان معين وهو كان نايم قدامي واتأثرت بالموقف دا لأن في حاجات كتير كنت بصدقها وهي ممكن تبقى غلط وكمان السبب إن حياتنا على الملأ”.