مش بحس أن لبسي جريء.. ونفسي اقابل حماتي في الجنة

أكدت الفنانة آية سماحة على أنها لا تشعر بأن ملابسها جريئة، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج تفاعلكم، المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة العربية.

آية سماحة: مش بحس أن لبسي جريء

وقالت آية سماحة في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: مبحسش أني بلبس بطريقة جريئة، وأنا بحب اللبس جدًا وحماتي من كتر ما كنت بحبها كنت بلبس الألوان اللي هي بتحبها، واللبس طريقة تعبير عن الحب.

آية سماحة

وعن حماتها المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي قالت آية سماحة: مهما قولت مش هيجي حاجة في قد إيه هي كانت ست عظيمة.. أنا كنت شبهها في حاجات كتير وده من حسن حظي، واتعلمت منها وفي بيتها كل حاجة حلوة، وكانت صاحبتي وطباعنا كانت واحدة، وكنت بحس أني في بيتي ومع أمي، ويا رب نتقابل في الجنة.

آية سماحة: بشكركم من قلبي على المجهود الجبار 

وسبق وأن شاركت آية سماحة جمهور صور ومقاطع فيديو من كواليس حكاية كاملة من مسلسل حدث بالفعل، ووجهت الشكر لأسرة العمل، وقالت: “عايزة أشكر كل الناس اللي تعبت عشان نقدم لكم شغل محترم ومعمول بحب واجتهاد، وبشكركم من قلبي على المجهود الجبار وحبكم واحترامكم لشغلكم، أنا اتشرفت بالشغل معاكم، أستاذ وائل فرج شكرًا أنك كنت واثق فيا وأنك كنت السبب أني أعمل دور من أهم الأدوار اللي عملتها وعلى حبك واهتمامك بالممثل”.

أخر أعمال آية سماحة

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال آية سماحة مسلسل خالد نور وولده نور خالد يتكون من 15 حلقة وتم عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان عبر شاشة تلفزيون قناة إم بي سي مصر، ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: شيكو، كريم محمود عبد العزيز، آية سماحة، دنيا ماهر، شريف رمزي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أحمد عبد الوهاب، كريم سامي، وإخراج محمد أمين.

وقصة مسلسل خالد نور وولده نور خالد تدور حول صدفة جمعت أب وابنه مع اختلافات كبيرة في الزمن، وحدوث فجوة زمنية، مما أدى إلى ظهور رجل وابنه في نفس العمر سويًا، بسبب انفجار في المفاعل النووي الذي كان يعمل به، ويعمل الأب وابنه على إصلاح ذلك الأمر، وتتوالى المفاجآت والأحداث المشوقة والكوميدية خلال الـ15 حلقة.