مش أي حد ينزل قدام ولاد رزق.. محمد إمام يحتل المركز الثاني في الإيرادات بفيلم اللعب مع العيال

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يحتفل الفنان محمد إمام باحتلاله المركز الثاني في شباك إيرادات عيد الأضحى المبارك لعام 2024، حيث يأتي في الصدارة فيلم ولاد رزق 3 بإيرادات تتخطى الـ100 مليون جنيه بعد 9 أيام عرض، وأكد محمد إمام أن الأمر لم يكن سهلًا لمنافسة فيلم ولاد رزق 3 خاصةً بعد الدعاية المهولة التي أقامتها شركة الانتاج للفيلم فضلًا عن دعم المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه.

محمد إمام يحتل المركز الثاني بفيلم اللعب مع العيال 

احتل الفنان محمد إمام المركز الثاني في شباك إيرادات أفلام عيد الأضحى المبارك بفيلم اللعب مع العيال، حيث جاء في الصدارة فيلم ولاد رزق 3 وشارك محمد إمام ذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق عليها، مهنئًا صناع فيلم ولاد رزق 3 بالنجاح كما أعرب عن سعادته العارمة باحتلال المركز الثاني بعد فيلم أولاد رزق 3.
وعلق محمد إمام على الصورة التي رصدها موقع تحيا مصر قائلًا: “مش أي حد يقدر ينزل قدام ولاد رزق.. مبروك لكل زمايلي على النجاح الكبير خطوات لقدام كنا محتاجينها والنجاح دا للسينما العربية والمصرية والصناعة هدفها هو إسعادكم”، وقام عدد من نجوم الفن بالتعليق على منشور محمد إمام مقدمين له التهنئة على النجاح الكبير الذي حققه.

تفاصيل فيلم اللعب مع العيال بطولة محمد إمام
 

تدور أحداث فيلم اللعب مع العيال في إطار من الكوميديا الاجتماعية الممزوجة بالرومانسية، وتأتي قصة الفيلم حول مدرس التاريخ الذي يجسده الفنان محمد إمام والذي يتم نقله من مدرسته إلى مكان بعيد في الصحراء ليقع في كثير من المواقف الطريفة، ويقابل كمامة التي تقوم بشخصيتها أسماء جلال ليقع في حبها خلال الأحداث، ويعد فيلم اللعب مع العيال هو التعاون الأول بين الفنان محمد إمام والفنانة الشابة أسماء جلال، ويشارك في بطولة فيلم اللعب مع العيال إلى جانب محمد إمام وأسماء جلال كلًا من باسم سمرة، حجاج عبد العظيم، ويزو، مصطفى غريب وغيرهم عدد من الفنانين، والفيلم اللعب مع العيال من إخراج شريف عرفة.

تقترب من 20 مليون جنيه.. إيرادات فيلم اللعب مع العيال تواصل الارتفاع
 

ويواصل فيلم اللعب مع العيال بطولة الفنان محمد إمام في التزايد والتقدم في شباك إيرادات أفلام العيد منذ طرحه في السينمات مع أفلام عيد الأضحى، وبعد مرور 9 أيام من طرحه في جميع دور العرض بحمهورية مصر العربية حقق فيلم اللعب مع العيال 19مليون جنيه ويقترب من 20 مليون جنيه، مما جعله في المركز الثاني.

‫0 تعليق