مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 15

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 15 بدأت بـ صلاح “أحمد زهر”، وهو يتحدث مع سارة “أروى جودة”، وهي تسأله عن أموالها، فيخبرها أنها موجودة لكنها تؤكد له أن الأموال غير موجودة في البنك وهي تعلم بالأمر، فيؤكد حديثها ببرود ويخبرها بأنه على علم بأن ياسين الألفى “عمادة زياد” لا يعمل عند المحامي كمال قالت، وتبدأ مشادات كلامية بينهم.

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 15

وتنتقل أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 14 والتي رصدها موقع تحيا مصر لـ صلاح وهو يكشف لـ سارة دولاب مليء بالأموال، فتدخل في حالة من الصدمة، أما عن نعمة “مي عمر” فتتوجه إلى منة شقيقة محمد وتخبرها بأنها تصالحت معها، أما عن والدته “سلوى عثمان” فتقابل نعمة بطريقة مليئة بالغضب وتتهمها في قتل محمد.

مسلسل نعمة الأفوكاتو

تواصل نعمة الحديث مع والدة محمد وتخبرها بأنها تحزن على محمد أكتر منها وتنهار من البكاء، ولكن في اتجاه أخر توجد سلوى عثمان وهي في حالة من الانهيار الشديد بسبب قتل والدها، لتؤكد نعمة بأنها على علم بقاتل محمد وأخفت الأمر عنها بسبب شعورها بالخوف من إبلاغ الشرطة ويضيع حق محمد.

نعمة تعترف لـ سلوى عثمان بأن زوجها قتل محمد

وتنتهي تلك المشاجرة بإعتراف نعمة لـ والدة محمد بأن زوجها صلاح “محمد” هو قاتل محمد، على الجانب الأخر يوجد صلاح حيث يخبر سارة بأن نعمة حرقت أمواله لكنها عادت مرة أخرى، فتسأله عن التفاصيل ليؤكد لها انه كان يعلم بأن نعمة ستقوم بعمل شيء في أمواله ليضع خطة في استبدال الأموال بأخرى غير حقيقية.

مسلسل نعمة الأفوكاتو

وتنتقل الحلقة 15 من مسلسل نعمة الأفوكاتو بصدمة نعمة بعد معرفتها بأن أموال صلاح مزورة، فتتوجه إلى سمير ومكان الجريمة وتستعين بقطعة من الأموال لتتأكد من أنها مزروة وبالفعل تتأكد.

صلاح يفكر في السفر والانفصال عن زوجاته ونعمة تقوم بكمين له

وبينما يفكر صلاح أن يقوم بوضع أمواله في البنك والسفر وأن يقوم بالانفصال زوجاته بمجرد أن يركب الطائرة، وبالفعل يتوجه إلى البنك لوضع 14 مليون في البنك يتحدث معه شخص ويخبره بأنع عصام مدير فرع البنك ويقوم بإدخاله الغرفة وبعدها يهرب بأمواله، ويتضح فيما بعد أن نعمة هي من قامت بترتيب الأمر.

يحاول صلاح أن يبحث عن سارقه في الكاميرات الخاصة بالبنك لكن دون جدوى، حيث يظهر السارق بظهره، فيخبره الضابط بأنه سيبدأ في عمل محضر له لكنه لا يضمن أن يرى السارق، وسرعان ما يتوجه صلاح إلى نعمة في منزلها وهو في حالة من الغضب الشديدة ويهددها بقتلها وأنه لا يهمه أي شيء حتى لو كان سجنه، لكنها تخبره بأنها حرقت أموال ولا تعلم ما يقوم به الأن.

صلاح يشك في أروى جودة بـ سرقة أمواله

وبعدما تؤكد نعمة له بأنها ليست سارقة أمواله فيترك منزل نعمة ويتوجه إلى أروى والتي يعطيها ياسين الألفى 13 مليون و16 ألف جنيها، ومن هنا سيتأكد صلاح من شكوكه.

وتنتهي أحداث الحلقة 15 من مسلسل نعمة الأفوكاتو بتعرض نعمة لأزمة صحية تصدم فيها بأنها حامل.