مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 14

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 14.. بدأت الحلقة 14 من مسلسل نعمة الأفوكاتو بصراخ صلاح «أحمد زاهر» وانهياره بعدما حرقت نعمة «مي عمر» أمواله ومن ثم تجعله يغادر مكان حبسه.

أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 14

تعود نعمة إلى القهوة وتروي لمحروسة ما فعلته ويقاطع حديثهما الذي يرصده تحيا مصر مدحت الذي يطلب مقابل مادي حتى لا يقوم بالإبلاغ عن صلاح فيتفاجئ بتسجيل نعمة له وتهدده بالسجن 9 سنين بتهمة الشروع في قتلها وتطلب منه إعادة أموالها وبالفعل يعطيها 100 ألف جنية.

أحمد زاهر 

عماد زيادة يطلب الزواج من مي عمر 

أخبر صلاح والدته ضرورة استخراجها جواز سفر لأنهما سيسافران في أقرب وقت، من جانبه تعود نعمة لمنزل والدها وإذا به يجلس ويلعب شطرنج مع ياسين وتفرجهم على فيديو حرق الأموال ويطلب ياسين من سعيد أن يتزوج نعمة بعد طلاقها من صلاح.

مي عمر 

مي عمر توقع بين أحمد زاهر وأروى جودة

تستمر نعمة في اللعب على صلاح حيث تخبره أنها لا تزال تحبه وتسأله هل سيطلق سارة ليجيبها بأنه يفكر في الأمر فتقول له أنهم يجبوا أن يجعلوا سارة تتألم ويتحدث عن كرهه لها ورغبته في قتلها وفي هذه الأثناء يسجل مهندس الصوت حديثهما وتجعل سارة تسمعه وتشاهد فيديو حرق الأموال.

فتطلب سارة «أروى جودة» من صلاح أموالها التي أخذها منها ويخبرها أنه وضعها في دولابها ويأخذها ويصعدان وإذا بال 14 مليون متواجدين. 

وكانت شهدت الحلقة 13 من مسلسل نعمة الأفوكاتو اختطاف نعمة لصلاح بشنط الأموال الخاصة به عند خروجه من كتب المحامي خالد وقيامها بحرقهم أمام عينه. 

قصة مسلسل نعمة الأفوكاتو بطولة مي عمر 

وتدور أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو في إطار درامي حول المحامية الشابة والطموحة نعمة والذي تقوم بدورها الفنانة مي عمر، التي تتزوج من زوج فاشل وهو أحمد زاهر وتبذل جهودا كبيرة لمساعدته على النجاح ولكنها تكتشف خيانته لها، وتقرر الانتقام منه حيث تتبين خيانة زوجها أحمد زاهر مع أروى جودة.

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو 

مسلسل نعمة الأفوكاتو بطولة مى عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر على ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقى، طارق النهرى، سامى مغاورى، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر وتأليف محمد سامى ومهاب طارق وإخراج محمد سامى وإنتاج شركة Forever Drama – مها سليم.