مسلسل مسار إجباري الحلقة 14

بدأت أحداث مسلسل مسار إجباري الحلقة 14 بـ حالة من السعادة التي انتابت أسرة علي “عصام عمر” وحسين “أحمد داش” بعدما أتت لـ علي البعثة، حيث سيحقق حلمه بالسفر للخارج.

مسلسل مسار إجباري الحلقة 14

وتنتقل أحداث مسلسل مسار إجباري الحلقة 14 والتي رصدها موقع تحيا مصر بـ حديث بين علي وحسين عن خديجة، حيث يغضب علي من أن خديجة قد صدقت صفوت بأن سماح هي قاتلة حبيبة، ويتصل بها ويطلب مقابلتها وهناك يخبرها بأن والدها هو الطبيب الشرعي صاحب تقرير وفاة حبيبة، فتدخل في حالة من الصدمة وتتركه وتتصل بـ صفوت وتخبره بحزنها بسبب عدم اخبارها عن أمر علي وحسين.

يتوجه صفوت لـ مجدي حشيش “رشدي الشامي” ويؤكد له بأن خديجة قطعت الصلة بينها وبين علي بعد معرفتها بحقيقة والدهم، ويقوم بتطليق سماح.

مسلسل مسار إجباري

علي وحسين يحصلان على الأبحاث

وتنتقل الأحداث إلى معرفة بأن صفوت هو قاتل حبيبة بعد تشابه سلاح الجريمة مع السلاح الي حصل عليه علي وحسين، بينما يخبر مسعد علي بأنه يريد أن يقابله ويعطيه الأبحاث في مقابلة إخراجه من السجن، فيوافق علي ويحصل على الأبحاث.

مسلسل مسار إجباري

حبس حسين وخطف شقيق علي

وتنتهي أحداث مسلسل مسار إجباري الحلقة 14 بـ حسين حيث يتوجه إلى مجدي حشيش ويعطيه الأبحاث ويترجاه بترك شقيقه زين بعدما قام بخطفه، أما عن حسين فيقوم بتسليم نفسه إلى الشرطة ويخبرهم بما حدث في واقعة الرجل المتهم بقتله، ويؤكد لهم أنه لم يقتله وأن تلك الواقعة مدبرة لها.

ويعد مسلسل مسار إجباري من بطولة كلا من النجوم أحمد داش، عصام عمر، بسمة، صابرين، جوري بكر، مي الغيطي، نور محمود، جهاد حسام ومن إخراج نادين خان.

من ناحية أخرى كانت أخر اعمال أحمد داش كان مشاركته في موسم رمضان ٢٠٢٣ بمسلسل جعفر العمدة الذي تصدر ترند محركات البحث منذ عرض حلقاته ومسلسل الصندوق وذلك بعد نجاح مسلسل مين قال؟ الذي عرض في رمضان ٢٠٢٢ ويعتبر فيلم أبو صدام أحدث بطولاته السينمائية الذي شارك في المسابقة الرسمية بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.