مسلسل محارب عمل نجاح حلو جدا مع الجمهور واتبسط بيه - media24.ps
مسلسل محارب عمل نجاح حلو جدا مع الجمهور واتبسط بيه

حل الفنان حسن الرداد ضيفاً لبرنامج السفيرة عزيزة المذاع على قناة DMC في تقرير للحديث عن مسلسله الذي عرض في السباق الرمضاني “مسلسل محارب” وشاركه عدد من النجوم أهمهم أحمد زاهر وماجد المصري ونرمين الفقهي.  

حسن الرداد عن مسلسل محارب: فكرة مسلسل محارب جديدة وكلها تشويق

تحدث الفنان حسن الرداد في برنامج السفيرة عزيزة في لقاء رصده موقع تحيا مصر، عن سعادته بالنجاح الذي حققه مسلسل محارب، وان عمله مع شركة المتحدة كان إضافة كبيرة له، ووضح أن فكرة المسلسل فكرة شيقة تدور حول 30 حلقة.

حسن الرداد

وقال: ” المسلسل عرض على أكثر من قناة كبيرة في الوطن العربى مما حقق نسبة مشاهدة كثيرة جدا، وفكرة المسلسل تاخد 30 حلقة وفيها تشويق ويتم تناوله في دراما اجتماعية وشخصيات المسلسل كلها حقيقية .
وأضاف : كل الحاجات التي كانت لها علاقة بالأم كانت صعبة، ولها علاقة بالممثل، وما كنتش عارف أنا بقول إيه في المشهد وفاة الأم، عجبنى فعلا كل الممثلين والشخصيات التي كتبها بشير كانت متنوعة.

مسلسل محارب بطولة حسن الرداد 

وتدور أحداث مسلسل محارل في إطار أكشن حول راجل يدعى”عزيز محارب” يتمنى أن يكون مهندسًا ويعمل سائق والعدد من الاعمال حتى يستطيع تحقيق أحلامه ومع الأحداث نكتشف سر قديما يخاف منه هو وعائلته، وبعد وفاة والدته التي تتعرض للقتل، يتعرض لكثير من الصراعات حتى يمكنه الأخذ بالثأر مما كانوا السبب في أذيته، واثناء ازماته تتركه خطيبته في يوم زفافهم،ويفكر في العودة إلى اهله الذي بينهم اشياء قديمة تكشف اثناء المسلسل، وعلى الفور يساعدوه عندما يطلب منهم المساعدة في الأخذ بثار أمه المقتولة مما قتلوها، فيساعدوه وينسوا أي عداوة قديمة كانت بينهم، وتتوالى الأحداث ونرى كيف تسير القصة.

حسن الرداد

أبطال مسلسل محارب

وجدير بالذكر، أن مسلسل محارب من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم بجانب حسن الرداد وأهمهم:” أحمد زاهر، ماجد المصرى، ناهد السباعى، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثى، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد، ومن اخراج شيرين عادل، وتأليف محمد سيد بشير”.