مسلسل محارب الحلقة 24.. أحداث مثيرة

انطلق اليوم الأربعاء الموافق 3 إبريل عرض مسلسل محارب الحلقة 24 بطولة الفنان حسن الرداد عبر شاشة تلفزيون قناة سي بي سي، وقد رصدت الحلقة مجموعة كبيرة من الأحداث المثيرة والهامة، التي بدورها غيرت مسار قصة العمل وزادت من تفاعل الجمهور عليها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

أحداث مسلسل محارب الحلقة 24

تبدأ أحداث مسلسل محارب الحلقة 24 الي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر بقيام منال شقيقة عزيز بتوبيخ عنتر بعد أن عقد حفل خطوبته على إنجي أثناء عزاء شقيقها إبراهيم، مما يدفع ذلك عنتر إلى ضرب منال، وفي لقطة أخرى يأتي كلا من جمال وراجح أبناء عم جمال للدفاع عنها، فتحدث بينهم مشاجرة كبيرة حتى تصل الشرطة وتقبض عليهم.

مسلسل محارب

رصدت أحداث مسلسل محارب الحلقة 24 قيام الضابط باستجواب المتهمين فيحكي رشيد عما حدث، ويحاول تهدئة الأمور أمام الضابط، ويتركهم عنتر خوفا من عمل محضر له على يد منال تتهمه فيه بضربها والتعدي عليها.

ملخص مسلسل محارب الحلقة 24

انتهى مسلسل محارب الحلقة 24 بتحقيق وكيل النائب العام مع أكرم ابن الشاهد صاوي، ويوجه له سؤال هل رأى عزيز، وهو يقتل والده، وكيف علم أنه هو، ليجيب أكرم بأنه تقابل مع على سلالم المنزل وكان مرتبك، وعندما صعد للشقة، ووجد والده مقتول علم أن من فعلها يكون عزيز وأنه رأه يهرب مع أحد الأشخاص ليسأله هل رأن من مع عزيز لينفي أكرم ويخبره أنه يتهم عزيز بقتل والده.

فرقبين  مسلسل محارب

ومن الجدير بالذكر، أن مسلسل محارب الذي يعرض حاليا ضمن مسلسلات رمضان 2024 عبر شاشة تلفزيون قناة سي بي سي يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصرى، ناهد السباعى، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثى، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد، ومن اخراج شيرين عادل، وتأليف محمد سيد بشير.