مسلسل محارب الحلقة 14

مسلسل محارب الحلقة 14.. عرض اليوم الأحد الموافق 24 مارس مسلسل محارب الحلقة 14 عبر شاشة تلفزيون قناة سي بي سي، والتي شهدت مجموعة كبيرة من الأحداث المثيرة التي بدورها قلبت مجرى الأحداث.

أحداث مسلسل محارب الحلقة 14

ورصد مسلسل محارب الحلقة 14 التي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر قرار محارب بالسفر إلى القاهرة لكي يواجه حسام، وينفي الاتهامات الموجهة له، وأثناء سفره قامت قوات الأمن بتفتيش السيارة ولكنه نجح في الهروب، وظل يركض حتى اختفى عن الأنظار تماما.

مسلسل محارب

وشهد مسلسل محارب الحلقة 14 مشاهدة أهالي الحارة حديث إبراهيم شقيق محارب في أحد البرامج، وتفاجئوا مما يحدث، وفي مشهد آخر حدثت مشاجرة بين إبراهيم والمصدي، حتى وقعت الأموال التي حصل عليها إبراهيم مقابل حديثه في برنامج التوك شو وبالتالي عرف الجميع كذبه.

وفي الحلقة الماضية من مسلسل محارب استطاع المحامي حسام” أحمد زاهر” إخراج إبراهيم “محمود ياسين جونيور” من الحبس بعد الامساك بيه بمخدرات، وفهمه حسام أنه لم يفعل ذلك له بل لخدمة معينة وهو أن ينضم لصفهم، وسيعطية أموال بجانب إقفال ملف القضية نهائيًا مما أسعد إبراهيم بشدة لأنه يحب الأموال أكثر من اي شيء.

تفاصيل مسلسل محارب

ويعد مسلسل محارب من بطولة الفنان حسن الرداد إلى جانب كلا من النجوم نيرمين الفقي وأحمد زاهر وماجد المصري و محمود يس جونيور و ملك احمد زاهر وتلعب فيه ناهد دور فتاة شعبية، ويظهر ماجد المصري خلال أحداث مسلسل محارب بشخصية سائق ميكروباص تمر حياته بالعديد من الأزمات، وتدور أحداثه في إطار إجتماعي كوميدي أكشن.

ويتم عرض مسلسل محارب، في تمام الساعة 9 مساءً على قناة سي بي سي حصريا، ويعاد في تمام الساعة 4:14 عصرا ويعاد ايضا في الساعة5.15 صباحًا، وتعرض على قناة سي بي سي دراما في تمام الساعة 10:30مساءً، ويعاد الساعة 1.30 مساءً، ويتم بث الحلقة مرة آخرى في تمام الساعة 9 صباحًا يوميا.