مسلسل صيد العقارب الحلقة 19

مسلسل صيد العقارب الحلقة 19.. شهدت الحلقة 19 من مسلسل صيد العقارب ذهاب عايدة إلى منزل إسماعيل الغول وزوجته سميحة، ولكن رفضوا مقابلتها، لتصعد هي إلى غرفتهم وهددتهم.

أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 19

وتعاون حسان تاجر المخدرات وماركو للبحث عن المخدرات، التي توجد لدى عايدة، واتصل بها وهو ما يرصده تحيا مصر،  لتستعيد عايدة ذكرياتها مع شقيقها علي في صغرهم، واكتشفت المكان الذي خبأ فيه المخدرات وذهبت مع رجالها، ونجحت في العثور عليها.

مسلسل صيد العقارب 

تقابلت عايدة مع الظابط حسام، وطلبت منه أن يعثر على سامح الغول حتى لو كان هارباً، وعلى الجانب الآخر قام زوج ابنة إسماعيل الغول بوضع مايكات التصنت في مكتبه، وذهب إلى عايدة  في زي دليفري بيتزا، وقامت عايدة بمقابلة الهاكر، لتفريغ المايكات، وقال لها أنه عثر على مكان نورا وأدهم، واقتحمت عايدة ورجالها منزلهم، ووجدت نورا لتنتهي بذلك أحداث الحلقة 19 من مسلسل صيد العقارب.

مواعيد عرض مسلسل صيد العقارب 

ويعرض مسلسل صيد العقارب على قناة CBC الساعة 7.30 مساء والإعادة الساعة 1.45 صباحاً والساعة 2.15 صباحاً، وعلى قناة CBC دراما الساعة 9 مساء والإعادة الساعة 4.30 صباحاً والساعة 10.30 صباحاً والساعة 4.30 مساء.

أبطال مسلسل صيد العقارب 

مسلسل صيد العقارب من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، بطولة رياض الخولي وسيمون ومحمد علاء وأحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مى القاضي، سيف الديربى، محمد صلاح، ونخبة من النجوم، ومن إخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا، منتج فنى مصطفى الغزولى، برديوسر محمد سليمان.

قصة مسلسل صيد العقارب بطولة غادة عبد الرازق 

وتدور قصة مسلسل صيد العقارب حول عايدة الابنة الوسطى والأذكى لحسن ضرغام، حيث تنقلب حياتها رأساً على عقب بعد مقتل أخيها على يد سامح الأخ غير الشقيق لزوجها ياسين إسماعيل الغول، فبعد أن كانت عائلتا ضرغام والغول يتسمون منذ الصغر بالصداقة والقرب، يولد بينهما صراع وانتقام تحديداً بعد مساعدة عائلة الغول لتهريب سامح الابن المدلل لهم لحمايته، وهنا يظهر الجانب القاسى لشخصية عايدة التي كانت تخفيها. 

وحقق مسلسل صيد العقارب بطولة النجمة المصرية المتألقة غادة عبد الرازق نجاح واسع ولاقى ردود فعل إيجابية من قبل الجمهور وأشاد به النقاد.