مسلسل صلة رحم الحلقة 14

بدأت أحداث مسلسل صلة رحم الحلقة 14 بتطور علاقة ليلى “يسرا اللوزي” وحنان “أسماء أبو اليزيد”، حيث أنهم يتبادلان اطرف الحديث ويتسائلان حول بعضهم وتهتم ليلى بحالة حنان الصحية وحالة الجنين.

فوج يصل إلى حنان في الحلقة 14 من مسلسل صلة رحم 

وتستكمل أحداث مسلسل صلة رحم الحلقة 14 والتي رصدها موقع تحيا مصر بخروج فوج من السجن ويحاول الوصول الى دكتور حسام “اياد نصار” لكنه مختفى عن الأنظار كما أنه لا يظهر بوجهه الحقيقي أمام أحد، لكنه يتمكن من  الوصول إلى حنان بعد وصولها إلى المنزل عقب انتهاء فرح نورا وشاكر.

مسلسل صلة رحم 

وخلال الحلقة 14 من مسلسل صلة رحم  تواصل جيهان عدم التعامل مع حسام، بينما يتمكن الشيخ جابر من متابعة هاتف سهام ويبلغ عن عملية أجرتها هي والدكتور خالد لريكو، وبالفعل يأتي رجال الشرطة ليضبطهم متلبسين بعد اجراء عملية إجهاض ولم ينكر فعلته أمام القانون، ولقد طلق جابر زوجته سهام لتورطها في الأمر بينما يطلق زياد زوجته لاعترافها له بخيانته. 

تفاصيل مسلسل صلة رحم

ويعد مسلسل صلة رحم من بطولة إياد نصار، الفنانة يسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، علي الطيب، دنيا ماهر، هبة عبدالغني، عمرو القاضي، داليا خليف، ريام كفارنة، سلوى محمد علي، محمد دسوقي، صفاء جلال، بتول حداد، والعمل من تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج تامر نادي.

مسلسل صلة رحم 

وتدور أحداث مسلسل صلة رحم في قالب اجتماعي مشوق، ويجسد النجم إياد نصار خلال الأحداث شخصية حسام ويعمل طبيب تخدير، وهو متزوج من يسرا اللوزي التي تدعى ليلى، ويناقش العمل قضية تأجير الأرحام.

وناقش العمل قضية جدلية للغاية وهي استئصال الرحم وعلاقتها بالدين الاسلامي.

تفاصيل تتر مسلسل صلة رحم 

وكانت قد طرحت أغنية هتحارب مين ضمن أحداث مسلسل صلة والتي  تناولت فكرة العند والتدخل في مشيئة الله مما يوقعك بعد ذلك في أزمات لا تعلم سببها، والأغنية من توقيع الملحن إسلام رفعت، وكلمات محمد حسني وبالرغم من طرح الأغنية منذ ساعات قليلة فقط إلا أنها لقت صدى واسع بين الجمهور ونالت إعجابهم.