مسلسل صلة رحم الحلقة 11

بدأت أحداث مسلسل صلة رحم الحلقة 11 بحسام “اياد نصار”، الذي يرفض اجهاض الطفل الذي تحمل به حنان “أسماء ابو اليزيد” وذلك بعدما وضعت ليلى “يسرا اللوزي” هذا الطفل مقابل إثبات حبه لها، ومن هنا بدأت الأحداث في الاشتعال بين حسام وليلى.

مسلسل صلة رحم الحلقة 11

وجاءت أحداث مسلسل صلة رحم الحلقة 11 والتي رصدها موقع تحيا مصر بذهاب ليلى “يسرا اللوزي” إلى شقيقها “عابد عناني” ووالدها وتحكي لهم ما فعله حسام ورفضه اجهاض الطفل وتطلب منهم مساعدتهم في رفع قضية خلع على حسام، لكن والدها يطلب منها إعادة التفكير في الأمر مرة أخرى، بينما يؤيدها شقيقها ويطلب منها رفع قضية طلاق عليه.

مسلسل صلة رحم 

ناريمان تشعر بعلاقة ليلى ويوسف وحسام يطلب الزواج من حنان

على الجانب الآخر توجد ليلى ويوسف الذي بينهم علاقة غير مفهومه تشك بها ناريمان زوجة شقيقها، وتحاول ناريمان التأكد من خلال الاتصال بيوسف العديد من المرات لكنه يتجاهلها، أما عن زياد فلازال يبحث عما فعله الدكتور حسام وبالفعل يصل إلى الأمر ويقوم بوضع خالد تحت التهديد.

مسلسل صلة رحم الحلقة 11 

وفي حوار صادم رصدته الحلقة 11 من مسلسل صلة رحم بين حسام وحنان وجيهان، حيث يذهب حسام للاستعانة بجيهان لمساعدته في أن يطمئن قلب حنان “أسماء ابو اليزيد” من ناحيته، ليكتشف أنها هناك وتعيش معها فلا يجد حسام رد فعل إلا أنه يقوم بعرض الزواج على حنان الأمر الذي يصيب جيهان بصدمة كبيرة وتطلب منها الابتعاد عنها وقطع العلاقة به تماما.

حسام يفكر بالزواج من حنان في شهور العدة

وتنتهي الحلقة 11 من مسلسل صلة رحم بصدمة جديدة للمشاهدين حول شخصية حسام الذي سيحاول ايجاد الزواج من أخرى في شهور العدة فقط ليحصل على ابن من ليلى دون الاكتراث إلى ذنب هذه الأشياء التي يفعلها.

وجدير بالذكر، أن مسلسل صلة رحم من بطولة النجوم إياد نصار إلى جانب كلا من النجوم يسرا اللوزي وأسماء أبو اليزيد، علي الطيب، دنيا ماهر، من تأليف محمد هشام عبية مؤلف مسلسلي  الروح والإمام، وإخراج تامر نادي مخرج مسلسل المتهمة.