مسلسل رحيل الحلقة 8

بدأت أحداث مسلسل رحيل الحلقة 8 بموساومة سيد الفار لبدر “أحمد صلاح حسني” على الزوج من شقيقته جنة، وذلك ردا لجميله عليه في قتل والد رحيل “ياسمين صبري”، تنفيذا لطلب والدته “عارفة عبد الرسول”.

مسلسل رحيل الحلقة 8

واستكملت أحداث مسلسل رحيل الحلقة 8 والتي رصدها موقع تحيا مصر، بحدوث شجار عنيف بين بدر وسيد الفار بعدما طلب الاخير منه يد شقيقته، وعلى الجانب الآخر يحاول بدر الوصول إلى رحيل في السجن لكنها ترفض زيارته بسبب شدة كرهها له.

مسلسل رحيل الحلقة 8

تتطرق المشاهد الى جنة حيث تحاول الهروب من منزلها بعد إجبارها على الزواج من سيد الفار، ولكن تبوء تلك المحاولىدة بالفشل بعدما يشاهدها شقيقها بدر ويقوم بضربها بعنف ويؤكد أنها لن تتزوج الا من سيد الفار بعدما كان يرفض ذلك.

بدر يستولى على ممتلكات رحيل بالتزوير

وتستكمل أحداث الحلقة 8 من مسلسل رحيل بمحاولة سومة التقرب من بدر وأسرته من خلال العمل في منزله، وبعدها تذهب لرحيل في السجن وتخبرها بكافة التفاصيل عن حياتهم ومن بينها زواج جنة بالاجبار من سيد الفار، فتطلب منها أن تكشف سبب تلك الزيجة الغريبة.

مسلسل رحيل الحلقة 8

أما على الجانب الآخر يوجد بدر الذي يحاول الاستيلاء على ممتلكات والد رحيل بعد وفاته، حيث يذهب إلى صلاح ويتشاجر معه بعنف ويخبره بوجود عقد بيع معرض وهدان والد رحيل ويطلب منه الخروج من هذا المعرض بعدما أصبح ملكه، فيكتشف صلاح أن عقد البيع مزور وبينما يهم لرفع قضية تزوير على بدر تكون الصدمة الكبيرة بأن والده هو من ساعد بدر في تزوير هذا العقد، فينفعل صلاح أكثر ويصمم على استكمال إجراءات القضية، وتنتهي الحلقة 8 من مسلسل رحيل عند هذا المشهد.

تفاصيل مسلسل رحيل

مسلسل رحيل من بطولة ياسمين صبري، إلى جانب كلا من النجوم أحمد بدير، محمد كيلاني، أحمد صلاح حسني، محمد مهران، مي القاضي، لبنى ونس، حازم سمير. المسلسل من إخراج محمد عبد السلام، وتأليف محمد عبد المعطي، وتقدم ياسمين صبري شخصية فتاة تنتمي لأسرة من الطبقة المتوسطة، تعيش في أحد الأحياء الشعبية وتواجه الكثير من الصعوبات والتحديات وفي الأخير تدخل السجن، وتدور أحداث المسلسل في إطار الدراما والتشويق، ويعد مسلسل رحيل التعاون الثاني بين ياسمين صبري وأحمد صلاح حسني، وكان التعاون الأول هو بطولتهما المشتركة في مسلسل حكايتي والذي يُعد أولى البطولات الدرامية لياسمين صبري، ولكن تدور الأحداث بينهما بشكل مختلف بين العملين.

وجدير بالذكر، أنه تعرضت ياسمين صبري لعدد من الانتقادات والسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك بعد ظهورها بمكياج كامل داخل السجن ضمن أحداث مسلسل رحيل وهو ما رأه الجمهور عدم احترام كامل لعقلية المشاهد.